المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الرياضة يستعرض مشروع النادي الإسماعيلي الجديد بأرض النخيل

الأحد 05/مايو/2019 - 11:29 ص
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة
خالد المصري
طباعة
استعرض الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، خلال زيارة الرئيس السيسي لمحافظة الإسماعيلية لافتتاح عددًا من المشروعات التنموية، مشروع النادي الإسماعيلي الجديد بأرض النخيل.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن النادي الإسماعيلي الجديد بأرض النخيل يقام على مساحة 30 فدان، بدعم وزارة الشباب والرياضة، ويعد المشروع انجازا اجتماعيا لمحافظة الإسماعيلية.

الرئيس السيسي في الإسماعيلية
وكان قد وصل الرئيس السيسي، منذ قليل، إلى الإسماعيلية لافتتاح العديد من المشروعات التنموية الكبرى التي تعتبر نقلة في تاريخ محافظات القناة.

الرئيس السيسي
ومن أبرز المشروعات القومية التي يفتتحها الرئيس السيسي، مشروع أنفاق قناة السويس ويُعد أضخم المشروعات القومية والأكبر على مستوى دول العالم، تم إنشاؤه تحت إشراف كامل من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وهذا بعد التعاون مع الشركات الوطنية المصرية.

يضم هذا المشروع القومي مجموعة من الأنفاق، كل نفق له اتجاهًا مروريًا واحداً يحتوى على حارتين، يبلغ قطر النفق خارجى 12.6 متر بينما يبلغ القطر الداخلى 11.40 متر، المسافة بين النفقين الشمالى والجنوبى تبلغ 12 مترًا، يضم كل نفق 10 ممرات للطوارئ بواقع ممر كل 500 متر، يوجد بالنفق عدد من البوابات الإلكترونية من أحدث التصميمات على مستوى العالم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads