المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حقيقة إصابة محمد صلاح خلال مباراة ليفربول أمام نيوكاسل

الأحد 05/مايو/2019 - 12:14 م
محمد صلاح
محمد صلاح
السيد حامد
طباعة

 تعرض  الفرعون المصري محمد صلاح، لإصابة قوية بعد اصطدامه بحارس مرمى فريق نيوكاسل خلال مواجهة فريق ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد، في الجولة الـ 37 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ظهور محمد صلاح  سليماً بعد الإصابة أمام نيوكاسل

كشفت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن إصابة الدولي محمد صلاح  في الرأس، وقام الفريق الطبى لنادى ليفربول، بنقل اللاعب إلى المستشفى لفحصه طبياً والتأكد من حجم الإصابة.

وتأتي هذه الإصابة لتزيد من محن ليفربول الذي يتنافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي في موسم تاريخي للفريقين.

وغادر الفرعون المصري ساحة اللقاء بعد الإصابة في مباراة فريق ليفربول أمام نيوكاسل، ليدخل البلجيكي ديفوك أوريجي بديلاً لـ محمد صلاح.

 

وأثار السقوط القوي على أرضية الميدان للمصري محمد صلاح مخاوف عشاق فريق ليفربول وجهازه الفني، وتعد خسارة جهود الفرعون ضربة قوية لليفربول الذي يصارع على جبهتين.

ويستعد ليفربول  لخوض مباراة العودة أمام برشلونة، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويطالب فريق ليفربول الإنجليزي في مواجهة برشلونة، بقلب تأخره ذهاباً بثلاثية نظيفة فضلاً عن مباراة ولفرهامبتون الأخيرة في الدوري المحلي التي ستكون مصيرية في حسم هوية بطل إنجلترا.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، مقطع فيديو مصور لـ محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، والذي يظهر خلاله يسير على قدميه، بعد الخروج مصاباً من مباراة فريقه أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي.


وظهر صلاح خلال الفيديو المصور، يسير بين جماهير ناديه، حاملا معه حقيبته الخاصة، بعد أنباء عن إصابته في وقت سابق.

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads