المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حس دعابة فيس بوك.. كاد أن يزج بمصوري فيديو إلى السجن بالقليوبية

الأحد 05/مايو/2019 - 11:59 ص
المواطن
طارق طلبة
طباعة
نجحت مباحث قسم شرطة أول بنها التابع لمديرية أمن القليوبية في ضبط شخصين اعتديا على رجل مسن داخل ورشة أحذية عقب تداول فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يرصد الواقعة.

رصدت مباحث قسم شرطة أول بنها بمديرية أمن القليوبية تداول مقطع فيديو على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يتضمن خلاله قيام شخصين بالتعدي بالسب على رجل مُسن وتهديده بالأسلحة البيضاء وذلك داخل شقة تُستخدم كورشة لتصنيع الأحذية بدائرة قسم شرطة أول بنها.

نتائج البحث الجنائي في الواقعة 
هذا وقد أسفرت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي قسم شرطة أول بنها التابع لمديرية أمن عن تحديد شخصية الرجل المسن «62 عاما، مقيم بدائرة قسم شرطة أول بنها»، و عقب مناقشته قرر بأن تصوير ذلك المقطع وما تضمنه من مشاهد كان على سبيل المزاح، وأن الشخصين اللذين ظهرا معه «عامل ، 21 عاما، سبق اتهامه في 8 قضايا مخدرات وسرقة، وعامل ، 22 عاما مقيمان بدائرة قسم شرطة أول بنها»، وأنهما قاما بتصوير ذلك المقطع داخل ورشة لإصلاح الأحذية ملك الثاني، باستخدام الهاتف المحمول الخاص به.

عقب تقنين الإجراءات تم استدعاء الأول والثاني و بسؤالهما قرروا بقيامهما بذلك على سبيل المزاح، وعقب عرضهم على النيابة المختصة، قررت صرف الرجل المسن وإخلاء سبيل الأول والثاني بضمان محل إقامتهما.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads