المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هذا موعد بدء الامتحان الإلكتروني الثاني لطلاب الثانوية بكفر الشيخ

الأحد 05/مايو/2019 - 02:25 م
وكيل تعليم كفر الشيخ
وكيل تعليم كفر الشيخ
نرمين الشال
طباعة
عقدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل تعليم كفر الشيخ، اجتماعا، بمركز التطوير التكنولوجي، بحضور الدكتور سلامه الويشي، المدير العام للتعليم العام، لمناقشة استعدادات امتحان الصف الأول الثانوي، والمقرر بدايتها في 19 مايو الجاري.
 
وكيل تعليم كفر الشيخ
وشددت وكيل تعليم كفر الشيخ، خلال الاجتماع على دخول الطلاب اللجان بالمدارس أول يوم امتحان الساعة الثامنة والنصف صباحا، إعطاء الطالب فرصة لتشغيل التابلت، حتى لا يتم استقطاع وقتا من زمن الامتحان لفتحه وتجربته، فضلا عن بدء التصحيح الالكتروني يوم 22 مايو الجاري، ولمدة 3 ساعات يوميا، ويمكن استكمال المدرس التصحيح بمنزله خلال ساعات محددة ستعلن عنها الوزارة.

وأكدت وكيل تعليم كفر الشيخ، على التنسيق مع غرفة عمليات المديرية وغرف العمليات بالإدارات التعليمية وغرف العمليات بالمدارس للتأكد من سلامة الاجهزة، كما شددت على تأمين غرف العمليات بالمدارس "غرفة السلفر"، كمسئولية مدير الإدارة ومدير المدرسة.

وقالت وكيل تعليم كفر الشيخ، إن وزارة التربية والتعليم، بقيادة الدكتور طارق شقي، أتاحت للطالب إمكانية الاستخدام الأمثل بالدخول على كل المواقع على النت إلا مواقع محددة تم حظرها.

وأضافت وكيل تعليم كفر الشيخ، أن كل من يرسب في الاختبار سيؤدي الامتحان في شهر يوليو القادم، ورقيا، فيما دراسة فى الترم الثاني فقط، محذرة من اصطحاب المحمول داخل اللجان سواء للطلاب أو المعلمين، مشيرة إلي أنه يسمح للطالب اصطحاب الكتاب المدرسي في الاختبار الورقي للفئات التي سيؤدي الامتحان ورقيا" المنازل والسجون، والمرضى بالمستشفيات والمجندين" أو الإلكترونية، مؤكدة أن أسئلة الامتحانات من بين ما درسه الطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني فقط.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads