المواطن

عاجل
ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني وزير الشباب والرياضة.. الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«أبو ريدة» يتابع محمد صلاح.. ويطلب تقرير طبي عن حالته

الأحد 05/مايو/2019 - 01:04 م
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
أسماء حمدان
طباعة

وجه المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، المشرف العام على المنتخب الوطني للجهاز الفني، بفتح قناة اتصال دائمة مع نجم الفراعنة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

هاني أبو ريدة يطمئن عى حالة محمد صلاح
وجاء طلب هاني أبو ريدة للوقوف على حالة محمد صلاح وطمئنة محبيه من جماهير الكرة المصرية، وضرورة مده بالدعم المعنوي المطلوب في هذة المرحلة الحساسة من الموسم الكروي.

كما طلب رئيس الاتحاد من د.محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني، تقديم تقرير عن حالة محمد صلاح، من خبلب تواصله مع الجهاز الطبي لنادي ليفربول.

إصابة اللاعب محمد صلاح
وكان  محمد صلاح قد اصطدم بحارس المرمى خلال مواجهة ليفربول مع نيوكاسل يونايتد مارتن دوبرافكا، التى جمعتهما على ملعب «سانت جيمس بارك» ما تسبب للفرعون المصري بحالة من فقدان للوعي. 

ومن جانبة كشف مصدر مقرب من أسرة النجم الدولي محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، ونادي ليفربول الانجليزي، انه اجري اتصالا باللاعب وطمأنه على الإصابة بأنها كانت إغماء بسيط.

مشيرا، إلي أن اللاعب أكد له قدرته على المشاركة فى مباراة برشلونة، وأنه يجرى غدا الفحوصات الطبية للتأكد من سلامته، وأنه غادر من النادي الى السكن منذ قليل.

والجدير بالذكر أن كشفت صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، أن النجم المصري محمد صلاح بقى في غرفة تبديل ملابس الريدز رفقة الطاقم الطبي للنادي، وهو ما يعطي مؤشرا بأن إصابة اللاعب ليست خطيرة. 

وسقط محمد صلاح على الأرض دون حراك عقب اصطدامه بالحارس السلوفاكي، مارتين دوبرافكا، وتلقى الإسعافات الأولية في الملعب، لكنه لم يتمكن من مواصلة اللعب ليخرج محمولا على نقالة، في الدقيقة الـ 73 من زمن اللقاء الذي جرى، اليوم السبت، في الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads