المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مان يونايتد أمام هدرسفيلد| التشكيل المُتوقع لـ «الشياطين الحمر»

الأحد 05/مايو/2019 - 01:28 م
تشكيل مباراة مان
تشكيل مباراة مان يونايتد ضد الأهلي
علي خلاف
طباعة
يلتقى في تمام الثالثة عصر اليوم الأحد فريق مان يونايتد أمام هدرسفيلد في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

التشكيل المتوقع لمانشيستر يونايتد أمام هدرسفيلد 
ومن المتوقع أن تبدأ «الشياطين الحمر» مباراة مان يونايتد أمام هدرسفيلد بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: دي خيا

حط الدفاع: يونج - جونز - ليندلوف - شو

خط الوسط: ماتيتش - هيريرا - بوجبا

خط الهجوم: ماتا - سانشيز - راشفورد.

مانشستر يونايتد أمام هدرسفيلد 
وفي سياق متصل يدخل فريق «الشياطين الحمر» مباراة مان يونايتد أمام هدرسفيلد بهدف إقتناص النقاط الثلاث للحفاظ على فرص الفريق في الصعود للمركز الرابع بالبريميرليج والتأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وعلى الجانب الآخر يرغب فريق هدرسفيلد في تحقيق المفاجأة وخاصة أن المباراة على أرضه ووسط جماهيره وذلك ضمن مباريات الفريق الأخيرة في الدوري الإنجليزي، حيث ضمن الفريق الهبوط رسمياً لمرحلة الشامبيون شيب. 

ترتيب مانشيستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
يحتل فريق مانشيستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة خلف تشيلسي ، حيث جمعهم «الشياطين الحمر» من خوض 36 مباراة، حقق الفوز في 19 لقاء، وتعادل في 8 ، بينما تلقى المدافع الهزيمة في 9 جولات.

سجل لاعبو مانشيستر يونايتد 64 هدفا وهوا أقوى خط هجوم بالدوري ، وتلقت شباكهم 51 من الأهداف خلال مشاركته في البيرليمرليج هذا الموسم.

ترتيب هدرسفيلد في الدوري الإنجليزي
يحتل فريق مانشيستر يونايتد المركز العشرون والأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة ،  حيث جمعهم الفريق من خوض 36 مباراة، حقق الفوز في 3 لقاءات، وتعادل في 5 ، بينما تلقى المدافع الهزيمة في 28 من الجولات.

سجل لاعبو هدرسفيلد 20 هدفا وهوا أقوى خط هجوم بالدوري ، وتلقت شباكهم 74 من الأهداف خلال مشاركته في البيرليمرليج هذا الموسم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads