المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بحلول شهر رمضان 2019

الأحد 05/مايو/2019 - 02:16 م
رمضان 2019
رمضان 2019
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، بإرسال برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي، بمناسبة حلول شهر رمضان 2019، مؤكدًا فيها مواصلة القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة سوهاج للجهد والعمل الجاد لتحقيق التنمية الشاملة.

رمضان 2019
وجاء في البرقية: بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة سوهاج يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمي آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية بكل الخير والبركات، داعيا المولى عز وجل أن يحقق كل ما يصبو إليه الشعب المصري العريق من تقدم ورقي وإزدهار، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة والتوفيق.

جدير بالذكر أنه بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج برقية تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان 2019إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

جاء فيها: " بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة سوهاج يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله عليكم بكل خير وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة والتوفيق".

وأضاف محافظ سوهاج: " إننا نجدد عهدنا لسيادتكم بأن تبقى راية مصر خفاقة دائمًا، وتحيا مصر".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads