المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مليون جنيه وخمس مجرمين.. ضبط مرتكبي واقعة سرقة بدمياط

الأحد 05/مايو/2019 - 08:09 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
تمكنت مباحث مركز شرطة كفر البطيخ بـمديرية أمن دمياط بالتنسيق مع مديرية أمن بورسعيد من ضبط مرتكبي واقعة سرقة مليون و68 ألف جنيه من داخل جمعية تنمية المشروعات الصغيرة بدمياط.

ضبط مرتكبي واقعة سرقة بدمياط 
تقدم لمركز شرطة كفر البطيخ بـمديرية أمن دمياط بلاغا من مدير فرع جمعية تنمية المشروعات الصغيرة بكفر البطيخ بشاير الخير» يفيد باكتشافه سرقة مبلغ مالي قدره «مليون و68 ألف جنيه» من داخل مقر الجمعية.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي من مباحث مركز شرطة كفر البطيخ بمشاركة قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائي بـمديرية أمن دمياط توصلت جهوده إلى أن مرتكبي الواقعة 5 أشخاص، ثلاثة منهم لديهم معلومات جنائية، جميعهم مقيمين ببورسعيد وأحدهم مقيم بدائرة قسم شرطة أول دمياط.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بالتنسيق بين إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد وأمكن ضبط 4 منهم، وبحوزتهم «مبلغ مالي وقدره 446800 جنيه، ومصوغات ذهبية، 2 هاتف محمول»، بمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع الهارب وأن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهم من متحصلات السرقة وأضافوا إنفاقهم جزء منه لشراء المضبوطات وأن باقي متحصلات السرقة بحوزة المتهم الهارب، كما أرشدوا عن السيارة والأدوات المستخدمة في إرتكاب الواقعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، وذلك لعرض المتهمين على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول الواقعة السالف ذكرها.

اقرأ من هنا:مديرية أمن قنا تضبط مرتكبي واقعة سرقة مدرسة وإشعال النيران بها
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads