المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تنبؤات باستبعاد جوني ديب من Fantastic Beasts 3

الأربعاء 08/مايو/2019 - 06:21 م
جونى ديب
جونى ديب
دينا أحمد
طباعة
حققت السلسلة الشهيرة Fantastic Beasts نجاحًا هائلا فى شباك التذاكر العالمية، ولكن يبدو ان هذا النجاح مهددًا بالخطر عقب تسريب خبر عدم تواجد جونى ديب فى الجزء الثالث.

هل أستُبعد جوني ديب من بطولة الجزء الثالث فى Fantastic Beasts؟!

أعادت Warner Bros عالم السحر من جديد بعد نهاية السلسلة الشهيرة «هاري بوتر» وذلك من خلال إنتاجها سلسلة جديدة تحت عنوان Fantastic Beasts للكاتبة الشهيرة ج. ك. رولينغ كاتبة سلسلة هاري بوتر.

وظهر النجم العالمى جونى ديب فى نهاية الجزء الأول من الفيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them عام 2016، وانضم بشكل رسمي خلال الجزء الثانى Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald الذى طُرح فى 2018.

ولكن يبدو أن الجزء الثالث من Fantastic Beasts لن يضم جونى ديب ضمن طاقم العمل تلك المرة، حيث كشفت مصادر لموقع theblast، ان جميع أبطال الجزء الثالث قد وقعوا عقودهم بالفعل مع شركة Warner Bros ماعدا جونى ديب.

تلك العلامات تشير باستبعاد جوني ديب من Fantastic Beasts 3
هناك العديد من الأسباب التى تدعم هذا الخبر وفقًا لعدد من المواقع الاجنبية والعالمية أهمها الحملة التى قام بها عشاق هاري بوتر وسلسلة Fantastic Beasts مطالبين إستبعاد جوني ديب من فيلم Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald واختيار ممثل بديل يقوم بدور الشرير «جريندلوالد»، وذلك على أثر الأحداث الأخيرة والقضايا التي ظلت حديث الإعلام العالمي، منها قضية زوجته السابقة «آمبر هيرد» التى تتهمه فيها بالاعتداء الجسدي واللفظي عليهاـ وكذلك قضيه تعديه بالضرب على أحد مديري التصوير فى فيلم city of lies.

وعلى الرغم من تمسك الكاتبة ج. ك.رولينج بجوني ديب ودفاعها عنه إلا أن يبدو قرار الجماهير سيكون هو الفاصل، ومن المقرر طرح فيلم Fantastic Beasts 3 فى 12 من نوفمبر 2021.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads