المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رفع درجات الاستعداد بشركات المياه في شهر رمضان 2019

الأحد 05/مايو/2019 - 02:41 م
رئيس الشركة القابضة
رئيس الشركة القابضة للمياه
ايمان سعيد
طباعة
كشف المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن رفع درجات الاستعداد بكافة الشركات التابعة لها استعداد لاستقبال شهر رمضان 2019.

رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي
وأكد رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، خلال اجتماع اللجنة التنسيقية للشركات، أن العاملين بالقطاع يتميزون في شهر رمضان 2019، بروح الفريق الواحد لاستكمال مسيرة التقدم والإصلاح للارتقاء بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى، والتعامل الفوري مع اي مشكلات طارئة، لافتًا إلى أن سياسة العمل بالشركات تقوم على استمرار البناء على ما قدم طوال الأعوام الماضية.

كما شدد بأهمية المرور الدوري والمتابعة المستمرة لحالة محطات مياه الشرب والصرف الصحى، بالإضافة إلى مراجعة نتائج العينات وتسجيل مؤشرات التشغيل والصيانة، والالتزام باتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية بالمحطات ومواقع العمل.

وخلال الاجتماع تم مناقشة الإجراءات والاستعدادات الخاصة بالشركات التابعة بكل محافظة والحلول الفنية العاجلة للمناطق الساخنة، والتوسع فى تركيب العدادات مسبوقة الدفع، خطط الاحلال والتجديد.

كما شدد رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بضرورة التنسيق الكامل والمستمر مع كافة المحافظين، والتواصل مع أعضاء مجلس النواب والاهتمام ، من أجل حل كافة المشكلات التى تواجه أبناء دائرتهم، هذا فضلًا عن أهمية التواصل مع وسائل الإعلام والمواطنين وسرعة الاستجابة ودراسة وبحث الشكاوى والانتهاء منها فى أسرع وقت.

جدير بالذكر أن الدكتور أحمد معوض، نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب، سبق وأكد، خلال مشاركته الأخيرة بمؤتمر تحلية المياه فى الدول العربية، أن الدولة تتجه إلى التوسع فى إنشاء محطات تحلية مياه البحر بالمحافظات الساحلية كمطروح والبحر الأحمر وشمال وجنوب سيناء، وتوجيه البحث العلمي نحو موضوعات كتخفيض تكاليف التشغيل والصيانة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads