المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ديزني تمزج الجمال العربي والهندي بإطلالات ياسمين في Aladdin

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 09:07 م
ياسمن من فيلم Aladdin
ياسمن من فيلم Aladdin
دينا أحمد
طباعة
تستعد شركة ديزني لطرح النسخة الحية من فيلم «Aladdin»، ويبدو ان شخصية ياسمين قد خطفت الأنظار بإطلالاتها الساحرة وملابسها التى مزجت بين الجمال العربي والهندي وحتى الأسيوي، وأصبحت شخصية ياسمين حديث الجماهير بعد عرض التريلرات الأولى الخاصة بفيلم «Aladdin».

ديزني تستعرض جمال إطلالات ياسمين فى فيلم Aladdin

تعتبر الاميرة ياسمين أحد أشهر أميرات ديزني الذى تعلق بها الكبار والصغار منذ عرض فيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي «Aladdin» عام 1992 لأول مرة.

ويبدو أن شخصية ياسمين النسخة الحية لم تفقد بريقها وجاذبيتها، حيث تجسد الممثلة الأنجليزية ذات الأصول الهندية نعومي سكوت شخصية ياسمين في فيلم «Aladdin» النسخة الحية.

وقد استعرضت إطلالتها المبهرة من فيلم«Aladdin» خلال مقابلتها مع entertainment weekly، حيث خطفت أنفاس الجميع بإطلالتها المختلفة التى ستظهر بها فى«Aladdin».

أكثر من 10 إطلالات تظهر بها ياسمين في فيلم «Aladdin» 

أكدت نعومى سكوت خلال مقابلتها مع entertainment weekly أن أزياء وإطلالات ياسمين يعتمد فى الأساس على دمج الثقافة العربية والهندية، فلا ننسى أن هذا الفيلم إحتفالًا بجمال الثقافة العربية.

ومن المقرر ان ترتدي ياسمين 10 ملابس مختلفة خلال الفيلم بما يتناسب مع تطور شخصيات من أميرة الي الفتاة الشابة التى تسعى لإنقاذ والدها وبلدها، فلا يترتب الأامر على مجرد إستعراض لملابسها أكثر من كونه يعبر عما تواجهة خلال رحلتها.

والجدير بالذكر أن فى بداية تعاقد ديزنى مع نعومى سكوت لتقوم بدور ياسمين لاقى الإختيار حالة من الاعتراض كون شخصية ياسمين شخصية عربية وكان من الأفضل أن تقوم به فتاة عربية كما عودتنا ديزنى فى أفلامها.
ومن المقرر طرح فيلم«Aladdin» فى 23 من مايو الجاري.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads