المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أوقاف الغربية: تجهيز 49 مسجدا لتفعيل خطة القوافل الدعوية

الأحد 05/مايو/2019 - 03:36 م
أوقاف الغربية
أوقاف الغربية
نجلاء البسيوني
طباعة
قال الشيخ صبري عبادة، وكيل أوقاف الغربية، إن المحافظة أنهت استعداداتها لاستقبال شهر رمضان 2019، وذلك من خلال إحياء ليالي رمضان عن طريق عمل خطة مشتركة بين الأوقاف والأزهر في 49 مسجدًا على مستوى المحافظة. 

أوقاف الغربية
وأكد وكيل أوقاف الغربية على تفعيل دور المدارس العلمية العشر على مستوى المديرية، وذلك بعد صلاة العصر يوميا، مضيفا أنه تم تنشيط عمل خطة القوافل الدعوية بواقع عدد 8 محاضرات خلال شهر رمضان 2019، وكذا الدروس اليومية بمسجد المديرية وإلقاء محاضرة يومية بين صلاة العشاء والتراويح. 

وأضاف وكيل أوقاف الغربية، أنه تم عمل خطة لإقامة احتفالات بالعاشر من رمضان، وغزوة بدر، وفتح مكة، وليلة القدر. 

والجدير بالذكر أنه قد أنهت محافظة الغربية استعداداتها لاستقبال شهر رمضان 2019، حيث تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة وغرفة عمليات فرعية بكل مركز ومدينة ومديريات الخدمات لتلقي بلاغات المواطنين طوال الشهر الكريم وتذليل أية عقبات والعمل على حلها فورا والاطمئنان على توافر كافة السلع والخدمات. 

وأصدر اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية تعليماته قطاعات ومديريات الخدمات بدائرة المحافظة بإعداد خطط عمل تنفيذية بكل قطاع بالتنسيق بين كافة القطاعات لتوفير الخدمات والسلع الاستهلاكية اللازمة وبكميات مناسبة خلال هذا الشهر الكريم، وتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق لمراقبة السلع الاستهلاكية المعروضة وضمان سلامتها صحيا وتوافرها بالأسواق بالكميات والأسعار المناسبة لتلبية احتياجات المواطنين طوال الشهر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads