المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الغراب" يحصد جائزة أفضل مسلسل درامي تركي هذا الموسم

الإثنين 06/مايو/2019 - 10:54 ص
المسلسل التركي الغراب
المسلسل التركي الغراب
دينا أحمد
طباعة
حقق المسلسل التركي "الغراب"، قاعدة جماهيرية وشعبية كبيرة في تركيا وحتى في عالمنا العربي من محبي الدراما التركية منذ عرض أولى حلقاته وحتى الحلقة 12 من عرضه.

مسلسل الغراب يثبت نجاحه ويحصد جائزة أفضل مسلسل درامي لهذا الموسم
على الرغم من المنافسة القوية التي تشهدها الساحة الدرامية فى تركيا، وعرض مجموعة قوية من المسلسلات التى تحظى بشعبية كبيرة فى عالمنا العربي بل في عدد من الدول حول العالم.

وحصد المسلسل التركي "الغراب" جائزة افضل مسلسل درامى لهذا الموسم المقدمة من جامعة اسطنبول، كما حصد النجم التركي باريش أردوتش، الذي يًعرف فى عالمنا العربي باسم "عمر" من مسلسل "حب للإيجار"، جائزة أفضل ممثل، فى حين فازت شريكته فى مسلسل "الغراب" الممثلة بورجو بيريجيك بجائزة أفضل ممثلة.

ولكن بسبب إنشغال الثنائى بتصوير مسلسل "الغراب" لم يتمكنا من حضور الحفل وقاما بتصوير فيديو قصير يشكرون فيه الجميع معبرين عن فرحتهم بتلك الجائزة.

استياء جماهير مسلسل "الغراب" لعدم إنتاج موسم ثاني
يبدو ان هناك حالة من الحيرة والاستياء من قبل جماهير المسلسل التركي "الغراب"، وذلك بسبب عدم تاكيد الشركة المنتجة او القناة العارضة اى خبر بخصوص حصول المسلسل على موسم ثاني.

وعُرضت الحلقة الـ 12 من المسلسل الأسبوع الماضى، وحظى بنسب مشاهدات جيدة جدًا بالنسبة لكونه يُعرض فى يوم الأربعاء الذي يشهد منافسة شرسة بعرض مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس، إلا ان مسلسل الغراب تمكن من جذب الجمهور التركي والعربي على حد سواء.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads