المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي والقنوات الناقلة

الأحد 05/مايو/2019 - 05:50 م
الزمالك والنجم الساحلي
الزمالك والنجم الساحلي
السيد حامد
طباعة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في إفريقيا وغيرها مباراة الزمالك والنجم الساحلي، ضمن إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والمقرر لها مساء اليوم الأحد في تونس.

 

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي والقنوات الناقلة

يحتضن الملعب الأولمبي بسوسة، مباراة الزمالك والنجم الساحلي، اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً، في مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويقود المباراة تحكيمياً حكم الساحة ندالا نغامبو، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف، وللقناة الصوتية الثانية المعلق الرياضي على محمد علي، وتذاع المباراة على شاشة قناة " بي ان سبورت HD1 ".

ويسعى الزمالك لتخطي عقبة النجم الساحلي، والتأهل رسميًا لنهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، لاسيما وأنه يحتاج لتسجيل هدف وحيد للاقتراب بشدة من الوصول للنهائي الإفريقي.

وعقد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق، في بداية المران المقام على الملعب الاولمبي بسوسة، الذي يستضيف مباراة الزمالك والنجم الساحلي، اليوم الأحد، في إياب الدور قبل النهائي.

وتحدث جروس مع لاعبي الزمالك، على أهمية اللقاء وتحقيق نتيجة ايجابي، وطالبهم بالتركيز طوال الـ90 دقيقة، وعدم الإنشغال بالجماهير التي ستتواجد في المدرجات.

وقام لاعبو الزمالك، بقراءة الفاتحة وتعاهدوا على الفوز بالمباراة، والصعود للمباراة النهائية للكونفيدرالية، وتحقيق اللقب الإفريقي على النجم الساحلي.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، امس السبت، استعداداته لمواجهة النجم الساحلي التونسي ضمن إياب الدور نصف النهائي للكونفيدرالية الإفريقية.

ورفض السويسري كريستيان جروس مدرب فريق نادي الزمالك، حضور أي شخص لملعب التدريب، وفرض سياج من السرية التام منعاً لوجود أي جواسيس من جانب فريق النجم الساحلي التونسي.

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads