المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراما رمضان 2019| رامز و رمضان وكرارة في صدارة يوتيوب

الأحد 05/مايو/2019 - 06:53 م
دراما رمضان 2019
دراما رمضان 2019
ريهام كمال
طباعة
ساعات قليلة تفصلنا عن بداية شهر رمضان الكريم وتبدأ معه البرامج والمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2019، وتصدر النجوم رامز جلال، محمد رمضان، وأمير كرارة موقع الفيديوهات يوتيوب.

دراما رمضان 2019
وخلال الفترة الماضية شهدت حالة من التنافس الشديد بين النجوم من خلال البروموهات المختلفة للمسلسلات والبرامج التي تشارك في دراما رمضان 2019، ليتصدر بعضهم قائمة أكثر مشاهدة على اليوتيوب وهم النجم رامز جلال من خلال برنامجه «رامز في الشلال» الذي تصدر المركز الأول، ويليه في المركز الثاني النجم محمد رمضان بمسلسل زلزال، والمرتبة الثالثة النجم أمير كرارة بمسلسل كلبش 3.

برنامج رامز في الشلال
رامز في الشلال يقدمه النجم رامز جلال من خلال مقلب أستدعاء شخصية مشهورة في المجتمع المصري أو العربي، لتصوير إعلان بأحدى الجزر، وعند وصول الجزيرة، يبدأ المقلب أنه يركب قارب ليصل إلى مكان التصوير، ويتعرض القارب للغرق مما يجعل الضيف يستكمل المسافه عومًا و عند وصوله الجزيرة تتعرض للغرق أيضًا، ويظهر رامز جلال متنكر في زي غوريلا.

مسلسل زلزال
تدور أحداثه حول رجل يشتري منزلًا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحينما يجيء موعد سداد القسط الأخير، يقوم صاحب المنزل بمطالبته بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، لكن البائع يُماطل إلى أن يقع زلزال 1992.

وعلى اثر الزلزال ينهار المنزل ويتوفي الشاري، ويأبى البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، الأمر الذي يترتب عليه حدوث صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، إلا أن والد الفتاة يقف عائقًا بينهما، ويرفض والد حلا تسليم قطعة الأرض لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين رمضان الابن، رغم وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة صاحب الأرض، إلا أن والد الفتاة يقف عائقًا بينهما، وتتوالى الأحداث.

مسلسل كلبش 3
وتدور أحداث «كلبش3»، حول الضابط سليم الأنصاري، الذي يتقدم بإستقالته من وزارة الداخلية، ويقرر فتح شركة أمن، ويشارك أكرم صفوان، والذي يجسد دوره الفنان هشام سليم، وتحدث بينهما خلافات تتحول إلي عداوة وصراعات.

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2019| أمير كرارة عن «كلبش3»: تمثيلية الشارع



أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads