المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام.. نتائج حملات مكافحة التهرب الضريبي خلال شهر أبريل

الأحد 05/مايو/2019 - 05:30 م
حملات مكافحة التهرب
حملات مكافحة التهرب الضريبي
طارق طلبة
طباعة
أسفرت حملات مباحث مكافحة التهرب الضريبي عن ضبط «4548» قضية خلال شهر أبريل بلغ إجمالي حجم التعاملات فيها أكثر من ستة مليارات جنيه تم إخفاؤها عن مأمورية الضرائب العامة.

مباحث مكافحة التهرب الضريبي خلال شهر أبريل
في إطار تواصل جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة كافة أشكال جرائم التهرب الضريبي، لما لها من مردود سلبي على الاقتصاد، فقد وجهت الإدارة العامة لمباحث مكافحة التهرب الضريبي والرسوم عدة حملات أمنية خلال شهر أبريل، أسفرت عن ضبط «4548» قضية في مجال الضرائب والرسوم .

نجحت وزارة الداخلية تواصل جهودها لـمكافحة جرائم التهرب الضريبي في ضبط «4548» قضية في مجال الضرائب والرسوم خلال شهر أبريل بلغ إجمالي حجم التعاملات فيها أكثر من ستة مليارات جنيه

تمكنت مباحث مكافحة التهرب الضريبي من ضبط «1106» حالة تهرب ضريبي في مجال «الضرائب العامة، القيمة المضافة» شملت أنشطة تجارية ومهنية متنوعة بلغت فيها جملة المعاملات مبلغ نحو «ستة مليارات جنيه»، تم إخفاؤها عن مأمورية الضرائب العامة، وقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها بالتنسيق مع الإدارة العامة للمكافحة بمصلحة الضرائب.

وفي سياق متصل نجحت مباحث مكافحة التهرب الضريبي في ضبط «1930» قضية في مجال« الجمارك، حماية أموال وممتلكات الدولة المستردة ،الضرائب العقارية والملاهي، تحري مدين ولجان فحص»كما تمكنت من تنفيذ «1512» حكم، وقد تم التصالح في «759» قضية بإجمالي متحصلات بلغت قيمتها «6 مليون جنيه».


هذا وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال جميع قضايا التهرب الضريبي التي تم ضبطها من قبل مباحث مكافحة التهرب الضريبي، التي تهدف إلي حماية حق المواطنين وممتلكات الدولة.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads