المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«هتتفرج على إيه» خريطة برامج ومسلسلات قناة النهار في رمضان 2019

الأحد 05/مايو/2019 - 04:35 م
خريطة برامج ومسلسلات
خريطة برامج ومسلسلات رمضان 2019
ياسمين شهاب
طباعة
نشرت فضائية النهار، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» خريطة برامج ومسلسلات رمضان 2019 التي سوف يتم عرضها على الفضائية .

خريطة برامج ومسلسلات رمضان 2019
وتضم خريطة برامج ومسلسلات رمضان 2019 مسلسل «حكايات مرة» للنجمة غادة عبد الرازق، يُشاركها البطولة كلًا من أحمد صفوت وعايدة رياض.

ومن المقرر عرض مسلسل «الزوجة 18» النجم حسن الرداد ضمن خريطة برامج ومسلسلات رمضان 2019، الذي تشاركه البطولة كلًا من الفنانة سلوى خطاب، الفنان محمود البزاوي.

وتطل النجمة إيمى سمير غانم من خلال مسلسل «سوبر ميرو» مع النجم سمير غانم، كما تشارك النجمة فيفى عبده بمسلسل «مملكة الغجر» مع النجمة حورية فرغلى وسامح الصريطى، بالإضافة إلى مسلسل «السهام المارقة» والذي يُعرض حصريًا عبر قناة النهار النجمة شيري عادل، شريف سلامة، هاني عادل، وليد فواز، عائشة بن أحمد، هشام فقيه، كامل إبراهيم.

ويُشارك برنامج الكاميرا الخفية «الزفة» في خريطة برامج ومسلسلات رمضان 2019، الذى حقق نجاح كبير فى الموسم الأول والثاني.

كما تقدم قناة النهار عددًا من المسلسلات المتميزة للأطفال والكارتون، ومنها 3 مسلسلات كارتون تذاع لأول مرة، بالإضافة إلى مسلسل الكارتون الشهير بكار، وعدد من البرامج الدينية المهمة لكبار العلماء وشيوخ الأزهر ومنهم برنامج «حديث الصيام» للعالم الجليل د. أحمد عمر هاشم.

اقرأ أيضا:مسلسلات رمضان 2019.. محمد رمضان يبدأ حكايته مع «زلزال» على dmc

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads