المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«إعلام المصريين» تهدي ثلاثة أعمال درامية إلي التلفزيون المصري

الأحد 05/مايو/2019 - 05:05 م
مجموعة إعلام المصريين
مجموعة إعلام المصريين
ايمان سعيد
طباعة
كشفت مجموعة إعلام المصريين برئاسة تامر مرسى، عن إهدائها ثلاثة أعمال درامية إلى التليفزيون المصري بمناسبة حلول شهر رمضان 2019.

مجموعة إعلام المصريين
وأعلنت مجموعة إعلام المصريين، عن توجيه هذا الإهداء الي الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، والذى تضمن 3 أعمال درامية من أجل عرضهم، على شاشات قنوات التلفزيون المصري وذلك استمرارًا لدور التليفزيون المصري في إذاعة الدراما المصرية الهادفة.

اقرأ أيضًا: مجموعة إعلام المصريين تنعى ضحايا حادث قطار محطة مصر

كما أعلن التلفزيون المصري، عن موافقته وقبول الإهداء، وأكد تامر مرسي، أن مجموعة إعلام المصريين، قامت بإهداء ثلاثة أعمال تمتلك حقوق إذاعتها في مصر، والتى تشتمل على مسلسل «حكايتي»، التى تقوم ببطولته النجمة ياسمين صبري، بالإضافة إلى مسلسل «طلقة حظ» الذى يقوم ببطولته الفنان مصطفى خاطر، هذا فضلًا عن العمل الدرامي الخاص بـ الفنان محمد رجب والذى يحمل عنوان «علامة استفهام»، من أجل العرض في شهر رمضان 2019.

اقرأ أيضًا: فيديو .. فيلم سيرة شهيد من إنتاج إعلام المصريين كاملا

يأتي هذا الأهداء في إطار التعاون المستمر بيننا، كما صرح حسن زين رئيس الهيئة الوطنية للاعلام قائلًا:«إننا نشكر مجموعة إعلام المصريين على دوام التعاون وعلى حرصهم على تعزيز العلاقة بينهم وبين الهيئة الوطنية للإعلام وما نلمسه منهم من تقديراً لدور التليفزيون المصري في زيادة الوعي وترسيخ القيم والمباديء المصرية من خلال الدراما المصرية ».

اقرأ أيضًا: فيديو| إعلام المصريين يُقدم الهدايا للأمهات المكافحات في عيد الأم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads