المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراما رمضان 2019| «ولد الغلابة» يتصدر السباق قبل انطلاقه (صور)

الأربعاء 08/مايو/2019 - 12:30 م
ولد الغلابة
ولد الغلابة
ريهام كمال
طباعة
حققت البروموهات التشويقية الثلاث لمسلسل «ولد الغلابة» للنجم أحمد السقا التي طرحت خلال الفترة الماضية والذي ينافس في دراما رمضان 2019، ردود أفعال كبيرة بين الجمهور.

دراما رمضان 2019
وتصدر النجم أحمد السقا، بطل مسلسل ولد الغلابة بصورته واجهة بعض المقاهي والسيارات قبل عرض أولى حلقاته على فضائية إم بي سي مصر.

ويعود النجم أحمد السقا، في دراما رمضانفي دور الصعيدي مرة أخرى بعد فيلم الجزيرة الذي لاقى نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور، وحقق أعلى إيرادات في السينما، وهذا ما أثار إشتياقهم للدور لمعرفة الجديد الذي يقدمه هذا العام، ولجأ أحد أصحاب المقاهي أن يقوم بتسميتها إلى «ولد الغلابة».

وتصدرت الجمل الحوارية التى تضمنها «البرومو» النقوش على عربات التوك توك مثل «إحنا الصعايدة نار جايدة» و«مهما كان الريح شديد ولد الغلابة ماينحنيش» و«آخر واحد قلل منى قتلته» و«أنا ولد الغلابة مغلوب على أمرى» وذلك في إشارة واضحة من تفاعل الجمهور قبل عرض المسلسل.

تدور أحداث مسلسل ولد الغلابة حول شخصية رجل صعيدي يعاني من الفقر ويضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً سائق تاكسي، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف للإتجار في المخدرات.

مسلسل ولد الغلابة
مسلسل ولد الغلابة بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، إنجي المقدم، إدوارد، هادي الجيار، مي عمر، كريم عفيفي، مجدي بدر، صفاء الطوخي، هبة مجدي، تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد سامي.

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2019 .. طرح بوستر ولد الغلابة لـ أحمد السقا

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads