المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كأس مصر| التعادل السلبي حاضر فى لقاء الاتحاد والإسماعيلى

الأحد 05/مايو/2019 - 06:08 م
المواطن
محمد العزب
طباعة
انتهى منذ قليل الشوط الأول من مواجهة الإسماعيلى و نظيره الأتحاد السكندرى ضمن منافسات دور ال8 من بطولة كأس مصر فى اللقاء الؤجل بين الفريقين من يوم: 2/4/2019. 

شوط أول ضعيف 

لم يقدم الفريقين المستوى المرجو منهما فى مواجهة اليوم بسبب الحذر من أستقبال أى منهما لهدف قد يكلف أى منهما كثيرا وهو ما أخرج اللقاء بالشكل الذى ظهر عليه وأخرج شوطه الأول سلبيا ، حيث أن لا أمان فى مباريات كأس مصر خصوصا فى حالة أستقبال هدف  . 

ويقود اللقاء تحكيميا الحكم الدولي أحمد الغندور، ومساعد حكم هاني العراقي، وسيد نافع، ومجدي خاطر، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي طارق الأدور، وتذاع مباراة نادي الإسماعيلي والإتحاد السكندري على شاشة قناة " اون سبورتس HD ".

وقال الكابتن محمود جابر في تصريحات خاصة لبوابة المواطن في وقت سابق: "مباراة الاتحاد السكندري القادمة في غاية الصعوبة والأصعب التوقيت الذي تلعب فيه، فنحن نعاني من الإصابات وتلاحم المباريات وعدم فترة كافية لعمل إستشفاء للاعبيين".

 وتابع مدرب الإسماعيلي محمود جابر في تصريحاته الخاصة : "بطولة كأس مصر هي هدفنا هذا الموسم ولن تقبل التفريط بها خاصة أنها البطولة الوحيدة التي ننافس عليها كما أنها الفرصة الأخيرة للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية الموسم المقبل بعد صعوبة إحتلال المركز الرابع في بطولة الدوري المصري".

جدير بالذكر أن آخر لقاء واجه فيه نادي الإسماعيلي نظيره الإتحاد السكندري، يوم الاثنين الموافق 28 من شهر يناير الماضي، في الأسبوع الـ20 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

وحقق نادي الإسماعيلي الفوز أمام الإتحاد السكندري، بنتيجة هدفين دون رد، على أرضية استاد الإسماعيلية، وسجل الهدفين كلاً من اللاعب كريم بامبو في الدقيقة 38، واللاعب وجيه عبد الحكيم في الدقيقة 92 من عمر المباراة . 

وينتظر من الفريقان أن يقدموا شوط ثانيا على قدر التوقعات بعد ان ظهر  الشوط الثانى هزيلا منهما .




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads