المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آرسنال| لاكازيت الأفضل فى الموسم بفضل شبح هنري

الأحد 05/مايو/2019 - 06:14 م
المواطن
محمد العزب
طباعة
أختارت جماهير آرسنال الأنجليزى لاعبها الفرنسى  ألكساندر لاكازيت الأفضل فى الموسم بعد تصويت أجراه الموقع الرسمى للفريق الأنجليزى وجاءت النسبة الأكبر لصالح النجم الفرنسى . 

الأفضل  فى الموسم 

حصل لاكازيت على جائزة أفضل لاعب فى الموسم بناء على اختيار جماهير آرسنال بنسبة وصلت ل 35% . 

وتفوق المهاجم في الاستفتاء على شريكه الجابوني، بيير إيميريك أوباميانج، وحارس المرمى الألماني، بيرند لينو، والمدافع اليوناني سوكراتيس، إلى جانب ثنائي الوسط، لوكاس توريرا وجرانيت تشاكا. 


جمهور الجانرز و متلازمة حب الفرنسيين 

يمتلك الاعبين الفرنسيين النصيب الاكبر من حب جمهور آرسنال حيث مر عليهم الكثيرين من لاعبى الديوك الفرنسية المؤثرين وأبرزهم كان تيرى هنرى لاعب الجيل الذهبى للجانرز و الذى حقق دورى الاهزيمة رفقة الفريق الأنجليزى . 

وتجرى مقارنات حاليا بين المهاجم الفرنسى الشاب لاكازيت وهنرى وهو ما يعد ظالما للأول بسبب أختلاف ظروف آرسنال فى الفترة الاخيرة و التخبطات التى واجهته فى المواسم السابقة تحت قيادة آرسين فينجر الذى رحل على القلعة اللندنية بعد ما يقارب العقدين من الزمن . 

بطولة أوروبية منتظرة 

وينتظر عشاق آرسنال أن يكون للاكازيت الدور الأكبر فى التتويج بلقب الدورى الأوروبى الذى حققه المدفعجية مرة واحدة فى تاريخهم بمسمى البطولة القديمة عام 1994 وحل وصيفا قى ثلاث مناسبات أعوام ( 1980- 1995-2000) .


ويسعى المدير الفني الإسباني أوناي إيمري، إلى تحقيق اللقب الرابع له ببطولة الدورى الأوروبى، حيث استطاع من قبل تحقيق اللقب رفقة فريق إشبيليه الأسبانى أعوام (2013 -2014 -2015 ) ويعول بالتأكيد على نجوم هجوم فريقه المكون من الفرنسى الكساندر لاكازيت و الجابونى بيتر - بيير أوبامينج. 





أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads