المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأة|الأهلي يكشف حقيقة رحيل بعض لاعبي الفريق خلال الميركاتو الصيفي

الأحد 05/مايو/2019 - 07:05 م
مارتن لاسارتي
مارتن لاسارتي
اسماء حمدان
طباعة
نفى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي ، بقيادة مارتن لاسارتي المدير الفني، ما تردد في الأونة الأخير في بعض المواقع، عن رحيل بعض لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الاهلي ينفي شائعات رحيل اللاعبين في الميركاتو الشتوي
 وأكد جهاز النادي الأهلي، أن البعض استغل الفترة الحالية بأنشغال الفريق، والتي تشهد حسم بطولة الدوري العام، وحدد بعض اللاعبين للرحيل عن الأهلي، وهو أمر غير صحيح على الإطلاق، ولم يطرح للمناقشة من الأساس، ولم يتطرق إليه الجهاز الفني لا من قريب أو بعيد.

 وأوضح الجهاز الفني للقلعة الحمراء، أن تركيز الجميع منصب حاليًا على كيفية إنهاء المباريات المتبقية من عمر الدوري، والتي تشهد منافسات قوية من أجل حسم اللقب والاحتفاظ بالدرع، على أن يتم في نهاية الموسم مناقشة قائمة الفريق، وتقييم الجميع والاستقرار على الأسماء المرشحة للرحيل، والمراكز التي تحتاج إلى تدعيم في الموسم الجديد مثلما هو متبع في نهاية كل موسم.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيرة النجوم، اليوم الأحد، الساعة السابعة مساءً، على ستاد بتروسبورت فى إطار منافسات مسابقة الدوري العام.
 وأعلن مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق النادي الأهلي، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مواجهة النجوم. وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى : محمد الشناوي خط الدفاع : أحمد فتحي - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول خط الوسط : عمرو السولية - حمدي فتحي - صالح جمعة - رمضان صبحي - حسين الشحات خط الهجوم : وليد أزارو. البدلاء: شريف إكرامي- هشام محمد- وليد سليمان- رامي ربيعة - جيرالدو- محمد هاني- صلاح محسن.

 ويسعى النادي الأهلي أمام النجوم، للفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل استمرار الفريق في مشواره نحو الحفاظ على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، للانفراد بصدارة الدوري خاصة وأن الفريق الأحمر يخوض مواجهة اليوم وفي رصيده 64 نقطة بالتساوي مع بيراميدز، في الوقت الذي يسعى فيه فريق النجوم لتحقيق نتيجة إيجابية تحسن موقفه في جدول الدوري الذي يتذيل ترتيبه برصيد 28 نقطة.

 ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 64 نقطة متساويا مع بيراميدز بنفس الرصيد من النقاط، حيث فاز الأهلي في آخر مباراة له بالدوري مساء الأربعاء الماضي على نظيره طلائع الجيش 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز 2019.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads