المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكونفيدرالية الأفريقية| نهضة بركان يقترب من نهائى الكنفدرالية

الأحد 05/مايو/2019 - 07:30 م
المواطن
محمد العزب
طباعة
انتهى منذ قليل الشوط الأول من مبارة نهضة بركان المغربى و نظيره الصفاقسى التونسى بتفوق الأول بنتيجة 3-0 لضيع قدم فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية


الصافقسى لم يحضر أحد 


لم يحضر فريق الصافقسى الى ملعب اللقاء بعد ان قدم اداء باهت جدا بالرغم من التفوق فى لقاء الذهاب بنتيجة 2-0 ولكن ذلك لم يقف عائق أمام الفيرق المغربى الذى يمتلك أفضل النتائج حتى الأن فى البطولة الكونفدرالية الأفريقية . 

لقاء ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية
وخسر الفريق المغربى بثنائية دون رد فى لقاء ذهاب مباراة نهضة بركان ضد الصفاقسي على ملعب «الطيب المهيري» فى تونس، ويحتاج أبناء المدرب منير الجعوانى للفوز بفارق 3 أهداف للتأهل للنهائى للمرة الأولى فى تاريخه.

تأهل نهضة بركان الأول في تاريخه
وتأهل نهضة بركان للمرة الأولى فى تاريخه إلى نصف النهائى البطولة الأفريقية، بعد الإطاحة بفريق جورماهيا الكينى ويبحث عن بطاقة النهائى للمرة الأولى فى تاريخه من بوابة الصفاقسي التونسي.

وتعتبر هذه المشاركة الثالثة لفريق نهضة بركان فى الكونفيدرالية، وخرج فى عام 2015 من الدورى التمهيدى على يد فريق أونز كرياتورز المالي، بينما كانت المشاركة الثانية العالم الماضى وخرج من ربع النهائى على يد فيتا كلوب الكونغولي.

غيابات الفريق المغربي
ورغم غياب عدد من العناصر المميزة عن الفريق وأبرزهم لاعب وسط الفريق عبدالصمد المباركى عن المباراة، كما يعانى من ضغط المباريات فى الدورى المغربى والبطولة الأفريقية.

فريق الصفاقسي التونسي
فى المقابل يخطط الصفاقسى بقيادة مدربه المخضرم الهولندى رود كرول للعودة من المغرب ببطاقة النهائى فى رحلة البحث عن اللقب الرابع فى تاريخ الكونفيدرالية والغائب منذ 2013.

وسبق للفريق التونسى التتويج بلقب الكونفيدرالية الأفريقية 3 مرات من قبل أعوام 2007 على حساب المريخ السودانى و2008 على حساب النجم الساحلى التونسى و2013 على حساب مازيمبى الكونغولي.
ويتسلح الصفاقسى بخبرة عدد كبير من لاعبيه على المستوى القارى لحسم التأهل، أبرزهم محمد على منصر وعلاء المرزوقى ونذير القريشى ومانوتشو وفراس شواط ومحمد على الطرابلسي وهم من أهم العناصر قبل مباراة نهضة بركان ضد الصفاقسي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads