المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كأس مصر| أمواج الاتحاد تبتلع الإسماعيلى فى الأشواط الأضافية

الأحد 05/مايو/2019 - 07:48 م
المواطن
محمد العزب
طباعة
حقق فريق الأتحاد السكندرى الفوز على نظيره الأسماعيلى بنتيجة 3-1 ضمن منافسات دور ال8 من مسابقة كأس مصر فى المبارة التى أجريت بين الفريقين ستاد المقاولون العرب . 


شوط أول سلبى 

انتهى الشوط الأول من مبارة الفريقين بحذر شديد من كلا المدربين حتى لا يستقبلوا هدف مبكر ليخرج الشوط الأول بتعادل سلبى ومبارة لم تصل الى التوقعات خصوصا و أن مباريات الفريقين دائما ما تتسم بندية ولكن لمباريات كأس مصر حسابات أخرى . 


اللحظات الأخيرة تحسم اللقاء 

بدأ الشوط الثانى من المبارة بشكل جيد حتى منتصف الشوط الثانى لتصل الى ذروة الأثارة بأضاعة كلا لفريقين لفرص محققة حتى تأتى أفضل أوقات المبارة فى اخر عشر دقائق و التى شهدت تسجيل البديل كريم بامبو الهدف الأول للإسماعيلى فى الدقيقة 82 ، ليرد عليه رزاق سيسه بهدف سريع فى الدقيقة 85 بعد تسديدة صاروخية . 

تأهل فى الأشواط الإضافية 


استطاع فريق الاتحاد ان يخطف بطاقة التأهل الى نصف نهائى كأس مصر بعد شوطين اضافيين حيث استطاع محمد انور تسجيل هدف التقدم للاتحاد فى الدقيقة 103 من عمر الشوط الأول الأضافى . 

وليعزز هداف الفريق خالد قمر تقدم الاتحاد ويحسم التأهل بهدف ثلاثة بعد رأسية سكنت شباك محمد فوزى حارس الإسماعيلى . 

رد اعتبار سكندرى سريع 

جدير بالذكر أن آخر لقاء واجه فيه نادي الإسماعيلي نظيره الإتحاد السكندري، يوم الاثنين الموافق 28 من شهر يناير الماضي، في الأسبوع الـ20 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

وحقق نادي الإسماعيلي الفوز أمام الإتحاد السكندري، بنتيجة هدفين دون رد، على أرضية استاد الإسماعيلية، وسجل الهدفين كلاً من اللاعب كريم بامبو في الدقيقة 38، واللاعب وجيه عبد الحكيم في الدقيقة 92 من عمر المباراة . 


ليرد الفريق السكندرى أعتباره ويخطف بطاقة التأهل الى نصف نهائى كأس مصر بعد خسارته السالفة ذكرا فى الدورى الممتاز .

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads