المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصري ضد بيراميدز| تعادل مثير يغير مسار الصدارة للأهلي مؤقتًا

الأحد 05/مايو/2019 - 07:51 م
لاعبي بيراميدز
لاعبي بيراميدز
محمد الحاوي
طباعة
انتهت مباراة المصري ضد بيراميدز، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، على ستاد الجيش بالسويس، في مباراة من الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز.

مباراة المصري ضد بيراميدز
نجح النادي البوسعيدي في عرقلة النادي حديث العهد، في مباراة المصري ضد بيراميدز، ليمنح النادي الأهلي الفرصة الكاملة للإنفراد بصدارة الدوري المصري الممتاز، بمجرد الفوز على النجوم، مهما كانت النتيجة.

وتقدم عمر خربين لـ نادي بيراميدز في الدقيقة 4، إلى أن شهد اللقاء طرد أحمد أيمن منصور لاعب المصري، بعد حصوله على إنذارين.
وانتقل الاستحواذ والسيطرة إلى النادي المصري الذي نجح في تسجيل التعادل عن طريق محمود وادي في الدقيقة 68.
بهذا التعادل ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 65 في المركز الثاني خلف النادي الأهلي الفائز على النجوم بهدف نظيف حتى الأن، بينما عزز المصري موقعه في المركز الرابع بـ48 نقطة.

المصري ضد بيراميدز
تأتي مباراة المصري ضد بيراميدز في إطار منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، حيث يرغب أبناء المدرب رامون دياز في مواصلة تصدر جدول المسابقة واستمرار العروض القوية والتي كانت آخرها فوز الفريق على قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، بينما يسعى الفريق البورسعيدي لحسم المركز الرابع لضمان المشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل.

ترتيب بيراميدز في الدوري المصري 
وفي سياق متصل يحتل بيراميدز المركز الأول في صدارة جدول المسابقة برصيد 64 نقطة جمعهم الفريق من خوض 30 مباراة، حقق الفوز في 18 لقاء، وتعادل في 10 جولات، وهُزم في مناسبتين.

سجل لاعبو بيراميدز 56 هدفا وهوا من أقوي خطوط الهجوم في الدوري المصري، بينما سكنت شباكهم 28 من الأهداف.

ترتيب المصري في الدوري
وعلى الجانب الآخر يحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع في الدوري المصري برصيد 47 نقطة جمعهم الفريق من خوض 30 مباراة، تحقق الفوز في 11 لقاء، وتعادل في 14 جولة، وتلقى الفريق الساحلي الهزيمة في 5 مناسبات.

سجل لاعبو المصري البورسعيدي 39 هدفاً ، بينما زارت شباك النسور 34 هدف.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads