المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك أمام النجم الساحلي| حافلة الأبييض تصل لـ الملعب الأولمبي

الأحد 05/مايو/2019 - 08:05 م
لاعبي نادي الزمالك
لاعبي نادي الزمالك
نسمة عمار
طباعة
وصلت حافلة الأبيض إلى ملعب الأولمبي بسوسة، استعدادًا لخوض مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي، ضمن مواجهات إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.
تشكيل الزمالك أمام النجم الساحلي
أعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للأبيض، تشكيل فريقه لخوض مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي، بإياب الدور قبل النهائي، لبطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

وجاء تشكيل الأبيض لخوض مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي كالتالي : في حراسة المرمي : محمود عبد الرحيم جنش في خط الدفاع : عبد الله جمعه – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمدي النقاز في خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمود عبد المنعم كهربا – يوسف اوباما – ابراهيم حسن في خط الوسط : عمر السعيد وألقى المدير الفني للأبيض كريستيان جروس محاضرة فنية على اللاعبين بدأت في السادسة والنصف مساءًا، ليتحرك الفريق حاليًا نحو ملعب مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي. وحرص جروس على منح لاعبي الفريق بعض التعليمات الخاصة لتنفيذها داخل أرض ملعب مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي، مشددًا على ضرورة التركيز خلال فترات اللقاء، مع استغلال الفرص التي تتيح للأبيض لتسجيل هدف، لاسيما وأنه سيبرك الفريق المنافس. وحرص جروس على مطالبة الفريق بالعودة بالتأهل، وإسعاد جماهير الزمالك والتي تثق في قدرات اللاعبين بشكل كبير، فضلًا على ضرورة الحفاظ على شباك محمود جنش نظيفة عن طريق غلق المساحات وراء دفاع الأبيض لصعوبة الوصول لمرمى الفريق. وتقام مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي ضمن إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على الملعب الأولمبي بسوسة، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي. وسيتم بث مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي، ضمن إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، عبر قناة beIN SPORTS HD 1 بصوت المعلقين رؤوف خليف و علي محمد علي. 
ويسعى الزمالك لتخطي عقبة النجم الساحلي، والتأهل رسميًا لنهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، لاسيما وأنه يحتاج لتسجيل هدف وحيد للاقتراب بشدة من الوصول للنهائي الإفريقي. وعقد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق خلال الساعات الماضية، على الملعب الاولمبي بسوسة، الذى يستضيف مباراة النجم الساحلي اليوم، في إياب الدور قبل النهائي. وتحدث جروس مع لاعبي الزمالك، على أهمية اللقاء وتحقيق نتيجة ايجابي، وطالبهم بالتركيز طوال ال 90 دقيقة، وعدم الانشغال بالجماهير التى ستتواجد في المدرجات. وقام لاعبو الزمالك، بقراءة الفاتحة وتعاهدوا على الفوز بالمباراة، والصعود للمباراة النهائية للكونفدرالية، وتحقيق اللقب الافريقي على النجم الساحلي. واختتم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، امس السبت، استعداداته لمواجهة النجم الساحلي التونسي ضمن إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الأفريقية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads