المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكونفيدرالية الأفريقية | الصافقسى يسقط فى فوهة البركان

الأحد 05/مايو/2019 - 08:15 م
المواطن
محمد العزب
طباعة
أستطاع فريق نهضة بركان المغربى انتزاع التأهل الى نهائى الكونفيدرالية الأفريقية من نظيره الصافقسى التونسى بعد أن تغلب عليه بنتيجة 3-0 فى الملعب البلدى لبركان .

الصافقسى لم يحضر أحد 


لم يحضر فريق الصافقسى الى ملعب اللقاء بعد ان قدم اداء باهت جدا بالرغم من التفوق فى لقاء الذهاب بنتيجة 2-0 ولكن ذلك لم يقف عائق أمام الفريق المغربى الذى يمتلك أفضل النتائج حتى الأن فى البطولة الكونفدرالية الأفريقية و أستطاع أنتزاع بطاقة التأهل بسهولة بعد أن سجل ثلاثية سريعة أفتتحها كودجو لابا فى الدقيقة 8 ، ثم أضاف عمر نامسوى الهدف الثانى فى الدقيقة 19 و أختتم ثلاثية النهضة عن طريق مهاجمه البوركينى بوسفو دابو فى الدقيقة 31  . 


تأهل نهضة بركان الأول في تاريخه
وتأهل نهضة بركان للمرة الأولى فى تاريخه إلى نهائى البطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعد ريمونتادا رائعة من لاعبيه .

وتعتبر هذه المشاركة الثالثة لفريق نهضة بركان فى الكونفيدرالية، وخرج فى عام 2015 من الدورى التمهيدى على يد فريق أونز كرياتورز المالي، بينما كانت المشاركة الثانية العالم الماضى وخرج من ربع النهائى على يد فيتا كلوب الكونغولي.

غيابات الفريق المغربي
ورغم غياب عدد من العناصر المميزة عن الفريق وأبرزهم لاعب وسط الفريق عبدالصمد المباركى عن المباراة، كما يعانى من ضغط المباريات فى الدورى المغربى والبطولة الأفريقية الأ أنه استطاع انتزاع بطاقة التأهل الى نهائى الكونفيدرالية الأفريقية


يذكر أن الفريق المغربى هو الأفضل فى البطولة رقميا حتى الأن و حقق المفاجأة بأقصأه الصافقسى صاحب اللقب 3 مرات أعوام (2007-2008-2013 ) . 




أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads