المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«صقر النصر» يدعم صفوف سيراميكا كليوباترا في الممتاز ب

الأحد 05/مايو/2019 - 08:22 م
محمود صقر
محمود صقر
احمد كمون
طباعة

حصل نادي سيراميكا كليوباترا على توقيع محمود صقر، نجم خط وسط نادي النصر القاهري رسميا في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادا لمنافسات الموسم القادم بالدوري الممتاز ب.

تفاصيل تعاقد سيراميكا كليوباترا مع محمود صقر

وانضم محمود صقر لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع نادي النصر القاهري بنهاية الموسم الماضي، ووقع صقر على عقود انضمامه لنادي سيراميكا كليوباترا في وجود معتز البطاوي المشرف العام على الكرة بالنادي لمدة ثلاثة مواسم قادمة بداية من الموسم القادم.

محمود صقر صاحب الـ 25 سنة إضافة قوية لسيراميكا كليوباترا حيث الخبرات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب برغم صغر سنة ويلعب في مركزي الوسط المدافع والظهير الأيمن وانضم لصفوف النصر عام 2016 قادما من صفوف نادي مصر ولعب للنصر في الدوري الممتازب موسم 2017 / 2018 .

 يذكر أن نادي سيراميكا كليوباترا يسعي الموسم المقبل للصعود للدوري الممتاز تحت قيادة هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول وبدأ سيراميكا في الإستعداد للموسم الجديد ويستضيف المعلب الفرعي لإستاد ٣٠ يونيو “الدفاع الجوي”، تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا وتقام التدريبات تحت قيادة هيثم شعبان المدير الفني للفريق والذي قرر بالتنسيق مع معتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، خوض فترة تحضيرية تبدأ من اليوم السبت 4 مايو 2019 وحتى 18 يونيو 2019، بحضور كل اللاعبين المقيدين في قائمة الموسم الماضي، وكذلك كل المعارين في مختلف الأندية، واللاعبين المميزين من فرق قطاع الناشئين.

وتشمل تلك الفترة خوض العديد من المباريات الودية، للحفاظ على معدل اللياقة البدنية للاعبين بسبب طول المدة ما بين الموسمين ويتخلل تلك الفترة إجازة عيد الفطر المبارك والتي تستمر لمدة أسبوع.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads