المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كأس مصر| ثورة مصيلحى على أون سبورت

الأحد 05/مايو/2019 - 08:44 م
المواطن
محمد العزب
طباعة
قرر رئيس نادى الاتحاد السكندرى محمد مصيلحى مقاطعة قناة أون سبورت بسبب قطع الأرسال فى الشوطين الأضافيين فى مبارة الفريق ضد الأسماعيلى ضمن منافسات دور ال 8 لمسابقة كأس مصر . 


أسد الاتحاد و بيان نارى 

وجاء قرار المقاطعة بعد ان تم قطع الأرسال وعدم إذاعة الشوطيين الأضافيين وهو ما أثار سخطه وقرر اصدار يبان للمقاطعة كان نصه كالأتى : 

" قرر الأستاذ محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى توجيه الجهاز و الاعبين بعدم الادلاء بأى تصريحات لقناة أون سبورت نظرا لقيام القناة بقطع الأرسال و عدم تغطية شوطى المبارة الأضافيين فى قرار أثار سخط و استهجان جماهير جمع جماهير الثغر و حرمانهم من متابعة فريقهم ، وبناء عليه قرر رئيس النادى عدم اجراء أى مقابلات تلفزيونية مع مع قناة أون سبورت سواء للجهاز الفنى أو الاعبين " . 

تأهل فى الأشواط الإضافية 


استطاع فريق الاتحاد ان يخطف بطاقة التأهل الى نصف نهائى كأس مصر بعد شوطين اضافيين حيث استطاع محمد انور تسجيل هدف التقدم للاتحاد فى الدقيقة 103 من عمر الشوط الأول الأضافى . 

وليعزز هداف الفريق خالد قمر تقدم الاتحاد ويحسم التأهل بهدف ثلاثة بعد رأسية سكنت شباك محمد فوزى حارس الإسماعيلى . 

رد اعتبار سكندرى سريع 

جدير بالذكر أن آخر لقاء واجه فيه نادي الإسماعيلي نظيره الإتحاد السكندري، يوم الاثنين الموافق 28 من شهر يناير الماضي، في الأسبوع الـ20 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

وحقق نادي الإسماعيلي الفوز أمام الإتحاد السكندري، بنتيجة هدفين دون رد، على أرضية استاد الإسماعيلية، وسجل الهدفين كلاً من اللاعب كريم بامبو في الدقيقة 38، واللاعب وجيه عبد الحكيم في الدقيقة 92 من عمر المباراة . 


ليرد الفريق السكندرى أعتباره ويخطف بطاقة التأهل الى نصف نهائى كأس مصر بعد خسارته السالفة ذكرا فى الدورى الممتاز .


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads