المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مصر للطيران» تُعلن خطتها لاستقبال رمضان

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 05:18 م
محمود سعيد
طباعة
أعلنت شركة مصر للطيران، عن اتخاذها كافة الإجراءات اللازمة استعدادًا لشهر رمضان المعظم، بما يتناسب مع رغبات عملاء الشركة حول العالم، فضلًا عن الخدمات المقدمة لعملائها المعتمرين.

وتضمنت استعدادات الشركة القابضة لمصر للطيران بجميع أنشتطها المختلفة العديد من الترتيبات، ومن المقرر أن تسير الشركة للخطوط الجوية ما يقرب من 500 رحلة جوية من المطارات المصرية – مطار القاهرة الدولي، ومطار برج العرب بالأسكندرية، ومطار الأقصر، إلى كل من جدة والمدينة لخدمة السادة المعتمرين خلال فترة من 11 مايو وحتى 20 يونيو المقبل.

وأنهت مصر للطيران كافة إجراءاتها لتيسير سفر ووصول المعتمرين بما يسهل عليهم أداء مناسك العمرة ومشقة فريضة الصوم، وبما يتناسب مع ذروة التشغيل وذلك حرصًا على إنهاء الموسم دون أية عوائق أو مشكلات تؤثر على سير الحركة..

وأضافت الشركة القابضة فيما يتعلق بمواعيد عمل مكاتب مبيعاتها، أن تكون ساعات العمل يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى 5 مساءً، عدا مكاتب «محطة الرمل، طنطا، النزهة، عدلي، طلعت حرب، مصر الجديدة، المنصورة، شبين الكوم، الزقازيق، الإسماعيلية، بورسعيد والعريش» حيث تعمل هذه مكاتب طوال الأسبوع عدا يوم الجمعة.

وبينت الشركة مواعيد عمل مكتب مبيعاتها بالصالة الموسمية ومكتبها بمبنى الركاب 3، فيعملان طوال 24 ساعة، بينما يعمل عدد من مكاتب البيع في عدد من المدن والمحافظات «شرم الشيخ، الغردقة، الأقصر» بنظام النوبتين، هذا بالإضافة إلى خدمة مركز الإتصالات التليفونية الـ CALL CENTER الذي يعمل برقميه - 090070000 من أي تليفون أرضي و1717 من أي محمول من الساعة 7 صباحًا وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.

وأشارت الشركة إلى إمكانية الحجز أيضًا من خلال الموقع الإليكتروني www.egyptair.com، وبذلك يمكن لعملاء مصرللطيران التواصل مع الشركة بشكل كامل ومستمر علي مدار اليوم خلال شهر الكريم.

كما تم وضع استراتيجية مخصصة لهذا الموسم الهام وتقديم وجبات الإفطار لعملاء الشركة، وكذلك العاملين بقطاع الطيران المدني والجهات المعاونة والعاملة بمطار القاهرة الدولى.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads