المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| اعتداء لاعبي الصفاقسي على الحكم بعد توديع الكونفدرالية

الأحد 05/مايو/2019 - 09:55 م
الاعتداء على الحكم
الاعتداء على الحكم
محمد الحاوي
طباعة
اعتدى لاعبي الصفاقسي على حكم مباراته أمام نهضة بركان المغربي، بعد الخسارة بثلاثية نظيفة، والخروج من نصف النهائي البطولة الكونفدرالية الإفريقية.

اعتداء لاعبي الصفاقسي على الحكم

ومع إطلاق صافرة نهاية المباراة، اعتدى لاعبي الصفاقسي على الحكم، اعتراضًا على بعض القرارات التحكيمية، التي أدت إلى خسارة المباراة بثلاثية نظيفة، قضت على آمالهم في الصعود للنهائي.


وكان الصفاقسي نجح في تحقيق الفوز في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين، قبل أن يعود نهضة بركان المغربي ليحقق الفوز الكبير في ملعبه، ويحجز لنفسه مقعدًا في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

وينتظر قرارات تأديبية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تجاه ما بدر عن اعتداء لاعبي الصفاقسي على الحكم، في المباراة التي جرت على ملعب نهضة بركان في المغرب.




تأهل نهضة بركان الأول في تاريخه
وتأهل نهضة بركان للمرة الأولى فى تاريخه إلى نهائى البطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد ريمونتادا رائعة من لاعبيه .

وتعتبر هذه المشاركة الثالثة لفريق نهضة بركان فى الكونفيدرالية، وخرج فى عام 2015 من الدورى التمهيدى على يد فريق أونز كرياتورز المالي، بينما كانت المشاركة الثانية العالم الماضى وخرج من ربع النهائي على يد فيتا كلوب الكونغولي.


غيابات الفريق المغربي
ورغم غياب عدد من العناصر المميزة عن الفريق وأبرزهم لاعب وسط الفريق عبدالصمد المباركى عن المباراة، كما يعانى من ضغط المباريات فى الدورى المغربي، والبطولة الأفريقية الأ أنه استطاع انتزاع بطاقة التأهل الى نهائى الكونفدرالية الإفريقية


يذكر أن الفريق المغربى هو الأفضل فى البطولة رقميا حتى الأن، وحقق المفاجأة بإقصائه الصافقسي صاحب اللقب 3 مرات أعوام (2007-2008-2013 ).
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads