المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك والنجم الساحلي| تعادل سلبى يقرب الأبيض من النهائى

الأحد 05/مايو/2019 - 09:58 م
المواطن
محمد العزب
طباعة
أنتهى الشوط الأول من لقاء فريق الزمالك والنجم الساحلي ضمن منافسات إياب نصف نهائى البطولة الكونفيدرالية الأفريقية بتعادل سلبى فى المبارة المقامة على الملعب الأوليمبى بسوسة . 

ضغط تونسى و تراجع زملكاوى 

بات الزمالك يلعب بطريقة واضحة للجميع خارج أرضه و هى التراجع للخطوط الخلفية و إغلاق خطوطه واللعب على المرتدة السريعة التى ينفذها كهربا أو أوباما مع الضغط الذى ينفذه الفريق الساحلى بتعليمات من الفرنسى للفريق روجيه لومير على الفارس الأبيض  . 

و يذكر أن مبارة الزمالك و النجم الساحلى فى الذهاب قد أنتهت بنتيجة 1-0 لصالح الفارس الأبيض الذى ينفذ مع مديره الفنى جروس خطة الخروج من ملعب سوسة ببطاقة التأهل وهو ما قد نجح فى أنجاز نصفه حتى الأن .

تشكيل الزمالك
أعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للأبيض، تشكيل فريقه لخوض مباراة الزمالك و النجم الساحلي، بإياب الدور قبل النهائي، لبطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

وجاء تشكيل الأبيض لخوض مباراة الفارس الأبيض  أمام الفريق التونسى  كالتالي :  في حراسة المرمي : محمود عبد الرحيم جنش  
في خط الدفاع : عبد الله جمعه – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمدي النقاز  
في خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمود عبد المنعم كهربا – يوسف اوباما – ابراهيم حسن في خط الهجوم : عمر السعيد 

وألقى المدير الفني للأبيض كريستيان جروس محاضرة فنية على اللاعبين بدأت في السادسة والنصف مساءا. 
وحرص جروس على منح لاعبي الفريق بعض التعليمات الخاصة لتنفيذها داخل أرض ملعب مباراة الزمالكأمام النجم الساحلي، مشددًا على ضرورة التركيز خلال فترات اللقاء، مع استغلال الفرص التي تتيح للأبيض لتسجيل هدف، لاسيما وأنه سيبرك الفريق المنافس. 

وحرص جروس على مطالبة الفريق بالعودة بالتأهل، وإسعاد جماهير الأبيض والتي تثق في قدرات اللاعبين بشكل كبير، فضلًا على ضرورة الحفاظ على شباك محمود جنش نظيفة عن طريق غلق المساحات وراء دفاع الأبيض لصعوبة الوصول لمرمى الفريق. 


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads