المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشاركة صلاح في مباراة ليفربول وبرشلونة محل شك

الأحد 05/مايو/2019 - 10:11 م
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد الفيومي
طباعة

أكدت صحيفة "تيلجراف" البريطانية، أن النجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي سيخضع لفحص يدعي (TAC) لحسم مشاركته في مباراة ليفربول وبرشلونة في إياب دور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا والمقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء على ملعب انفيلد بإنجلترا.


مشاركة محمد صلاح محل شك



وقالت الصحيفة إن فحص (TAC) هو عبارة عن أشعة مقطعية للرأس، لتحديد إمكانية مشاركة محمد صلاح من عدمها في مباراة ليفربول وبرشلونة الثلاثاء.


وينتظر فريق ليفربول الإنجليزي تقييم الأطباء لحالة اللاعب المصري محمد صلاح، والتي سيتم الإعلان عنها غدًا الاثنين، خاصة وأن مشاركة نجم الفريق الإنجليزي في مباراة ليفربول وبرشلونة مازالت محل شك بسبب طبيعة الإصابة التي تعرض لها.


كان محمد صلاح قد تعرض لإصابة قوية في الرأس خلال مباراة فريقه أمام نيوكاسل، على ملعب سانت جيمس بارك، في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج"، بعد اصطدامه القوى مع حارس فريق نيوكاسل.



وخرج صلاح من المباراة على النقالة في الدقيقة 73، وحل بدلًا منه المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي الذي أحرز هدف الفوز للفريق الإنجليزي.


كان محمد صلاح قد سجل  لاعب فريق ليفربول الإنجليزي هدف فريقه الثاني في مباراة نيوكاسل، ليرفع رصيده إلي 22 هدفًا في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، متوفقًا على زميله في الفريق السنغالي ساديو ماني والأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب نادي مانشستر سيتي، بفارق هدفين.


ورفع محمد صلاح رصيده للهدف رقم 100 في الدوريات الأوروبية، منذ أن انتقل إلي نادي بازل السويسري في العام 2012.


وجاءت أهداف المصري محمد صلاح على النحو التالي:


سجل الفرعون المصري تسعة أهداف في الدوري السويسري موسم 2012/2013 مع فريق بازل السويسري.


وحينما انتقل المصري محمد صلاح إلي فريق تشيلسي الإنجليزي في منتصف الموسم 2013/2014 استطاع النجم العربي إحراز هدفين رغم قلة المشاركة مع الفريق.


واستطاع نجمنا المصري تسجيل ستة أهداف كاملة في الدوري الإيطالي مع فريق فيوريتنيا في النصف الثاني من الموسم 2014/2015.


وانتقل الدولي محمد صلاح إلي فريق روما الإيطالي، ليتألق في صفوف فريق العاصمة مسجلًا تسع وعشرين هدفًا في الدوري الإيطالي عبر بوابة روما وخلال موسمين.

ووصل محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، إلي ذروة تألقه مع فريق ليفربول الإنجليزي، حيث سجله معه 54 هدفًا بالبريميرليج، بواقع اثنين وثلاثين هدفًا في الموسم الماضي، استطاع من خلالها أن يحصد لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم 2017/2018، قبل أن يسجل 22هدفًا بالموسم الحالي ليتصدر بها هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.


اقرأايضًا: الزمالك والنجم الساحلي| تعادل سلبى يقرب الأبيض من النهائى

 

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads