المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك والنجم الساحلي| بسالة جنش أبرز احداث الشوط الثانى حتى الأن

الأحد 05/مايو/2019 - 10:25 م
المواطن
محمد العزب
طباعة
ما زالت مبارة الزمالك والنجم الساحلى  جارية الأن على الملعب الأوليمبى بسوسة ويشهد اللقاء ، ويذكر أن الزمالك قد فاز فى مبارة الذهاب ببرج العرب بنتيجة 1-0. 

ضغط تونسى و تراجع زملكاوى 

بات الزمالك يلعب بطريقة واضحة للجميع خارج أرضه و هى التراجع للخطوط الخلفية و إغلاق خطوطه واللعب على المرتدة السريعة التى ينفذها كهربا أو أوباما مع الضغط الذى ينفذه الفريق الساحلى بتعليمات من الفرنسى للفريق روجيه لومير على الفارس الأبيض  . 

و يذكر أن مبارة الزمالك والنجم الساحلى فى الذهاب قد أنتهت بنتيجة 1-0 لصالح الفارس الأبيض الذى ينفذ مع مديره الفنى جروس خطة الخروج من ملعب سوسة ببطاقة التأهل وهو ما قد نجح فى أنجاز نصفه حتى الأن .

شهدت الربع ساعة الأولى فرص خطيرة من الفريق التونسى على مرمى محمود عبد الرحيم " جنش" ولكنها كانت تمر بسلام بسبب تسرع لاعبى النجم فى انهاء الهجمات وشهد اللقاء سقوط جنش أكثر من مرة ورفض التبديل رغم سوء الأصابة .  



تشكيل الزمالك
أعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للأبيض، تشكيل فريقه لخوض مباراة الزمالك والنجم الساحلي، بإياب الدور قبل النهائي، لبطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

وجاء تشكيل الأبيض لخوض مباراة الفارس الأبيض  أمام الفريق التونسى  كالتالي :  في حراسة المرمي : محمود عبد الرحيم جنش  
في خط الدفاع : عبد الله جمعه – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمدي النقاز  
في خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمود عبد المنعم كهربا – يوسف اوباما – ابراهيم حسن في خط الهجوم : عمر السعيد 


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads