المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصري البورسعيدي يهدي درع الدوري للنادي الأهلي

الأحد 05/مايو/2019 - 11:02 م
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي
محمد الفيومي
طباعة

استطاع فريق المصري البورسعيدي خطف تعادل ثمين من فريق بيراميدز، في المباراة التي جمعت الفريقين من مؤجلات الأسبوع 30 من الدوري المصري الممتاز.


المصري البورسعيدي يهدي الدوري للنادي الأهلي


وفي حالة فوز النادي الأهلي بالدوري، فإن فريق المصري البورسعيدي سيكون سببًا رئيسيًا في إهداء درع البطولة إلي النادي الأهلي.


كان نادي المصري البورسعيدي قد حقق فوزًا ثمينًا على النادي الزمالك في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز بهدفين لهدف، وتسبب هزيمة الزمالك من النادي المصري في اعتلاء الأهلي صدارة المسابقة للمرة الأولى منذ بدايتها.


في سياق متصل كان النادي المصري قد تلقى هزيمتين من النادي الأهلي ذهابًا إيابًا ضمن مباريات الجولة الثانية والجولة التاسعة عشر بنتيجة هدفين لصفر في المباراتين.


وعند سؤال إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري عن خسارة فريقه أمام الأهلي، في مقابل انتصاره على الزمالك وتعادله مع بيراميدز، رد في حسم: "ظروف الملعب مختلفة، هناك فارق كبير بين الأندية. جميعهم فرق كبيرة وقادرون على الفوز باللقب لما يمتلكونه".


واستدرك: "لكن الوضع مختلف تماما، الزمالك كان جيدا في بداية مواجهته معنا ثم تراجع مستواه. طريقة لعب الزمالك محفوظة لي، وعناصره مفهومة، أنا أعرفهم جيدا، وأدرك طريقة لعب جروس".


وأضاف جلال: "بيراميدز فريق جيد، ولكنه لا يقدّم شيئا واضحا في الملعب".

وأكد مدرب المصري: "نلعب كل مباراة للفوز، لم نتراخ أمام الأهلي مثلما يتهمنا البعض".


وشدد على أن فريقه ظهر بشكل قوي أمام الأهلي رغم الهزيمة: "الأهلي استغل الظروف وفاز، وكان لا يستحق الفوز، بل المصري، كنا الأفضل".


واختتم جلال كلامه قائلًا: لا تخبروني أنني سأكون سببا في خسارة الزمالك الدوري لو خسره، الزمالك لا يزال قادرا على الظفر باللقب لو فاز بكل مبارياته المتبقية. فلينظر كل شخص إلى فريقه ويرصد النقاط التي فقدها أمام الفرق الأخرى، لا تلوموا المصري".


ورفع النادي المصري رصيده إلي 48 نقطة في المركز الرابع، وبفارق أربعة نقاط عن المقاولون العرب صاحب المركز الخامس.


فيما تصدر النادي الأهلي جدول المسابقة برصيد 66 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني ب65 نقطة، مستغلًا فوزه على فريق النجوم بهدفين نظيفين.


اقرأايضًا: مشاركة صلاح في مباراة ليفربول وبرشلونة محل شك

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads