المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تريكة المنصورة يوقع للقناة رسميا

الأحد 05/مايو/2019 - 11:32 م
محمد فوزي تريكة
محمد فوزي تريكة
احمد كمون
طباعة

ابرم مسئولي نادي القناة اولي الصفقات لتدعيم صفوف الفريق الكروي الاول من اجل الاستعداد للموسم القادم بالدوري الممتاز ب.


صفقة نادي القناة

ونجح مسئولي نادي القناة في الحصول علي خدمات محمد فوزي تريكه صانع العاب نادي المنصورة رسميا في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الماضي بالدوري الممتاز ب.

وجاء ذلك عن طريق عمرو غنيم وكيل اللاعب الذي نجح في اتمام الصفقة بنجاح ووقع اللاعب في وجود محمد صادق المدير الاداري للفريق لمدة ثلاثة مواسم قادمة بداية من الموسم القادم.

وكان مجلس إدارة نادي القناة قد أعلن عن التعاقد رسميا مع المدير الفني حمزة الجمل ليكون مدير فني للفريق بداية من الموسم المقبل .
وتم الإعلان أيضا عن تعيين محمد حمص مدرب للعام للفريق ضمن الجهاز المعاون لحمزة الجمل  ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تشكيل باقي الجهاز الفني خلال الساعات القليلة المقبلة

وكانت ادارة النادي قد دخلت في مفاوضات مع حمزة الجمل خلال الايام الماضية  وتم الاتفاق علي كافة الامور الخاصة بالتعاقد سواء المدة التي تستمر لمدة عام او المقابل المادي كما تم الاتفاق علي تولي محمد حمص نجم الاسماعيلي السابق منصب المدرب العام.

وكان نادي القناة قد انهي الموسم الماضي بالدوري الممتازب مجموعة القاهرة تحت قيادة ابو طالب العيسوي في المركز الثالث برصيد 50 نقطة بفارق نقطتين عن نادي مصر الذي تاهل للدوري الممتاز

 

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads