المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حازم أمام:« لن نفرط في لقب الكونفدرالية»

الإثنين 06/مايو/2019 - 12:43 ص
المواطن
نسمة عمار
طباعة
أكد حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أن لقاء النجم الساحلي التونسي كان نهائي مبكر لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، واستطاع اللاعبين في تقديم ملحمة كروية خلال شوطى اللقاء.

وأشار كابتن الزمالك، لاعبو الفريق كانوا على قدر المسئولية وقدموا أداء أكثر من رائع وأشكر الإدارة على دعمها لنا في الفترة الماضية.

وأضاف حازم إمام، سنقاتل للفوز بالكونفدرالية الافريقية وسنسعد جمهور الزمالك الذي أتوقع حضوره بأعداد كبيرة في تلك المواجهة.

وتمنى حازم إمام، من مؤسسات الدولة بأكملها تساند الزمالك كما يحدث مع بعض الأندية الأخرى.


وفي سياق متصل أكد أحمد سيد زيزو ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، أن الفريق قدم مباراة قوية، أمام فريق قوى ووسط جماهيره المتحفزة طوال اللقاء.

وكشف زيزو أن الزمالك بدأ البطولة بشكل سيء لكننا نجحنا في العودة بالعزيمة والإرادة ومساندة مجلس الإدارة وكان لقاء النجم الساحلي نهائي مبكر وكنا نتمنى مقابلتها في النهائي.

وأضاف نجم الزمالك منذ نهاية لقاء الذهاب أمام النجم الساحلي وتركيزنا كان منصب على لقاء الإياب وقمنا بالاستعداد له بالشكل الأمثل.

وقام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، بالاحتفال داخل غرفة خلع الملابس ، بعد التعادل السلبي مع النجم الساحلي ، والتأهل للمباراة النهائية، بنتيجة المباراتين 1 – صفر لمواجهة نهضة بركان المغربي.

وعمت الفرحة على أفراد الجهاز الفني واللاعبين بعد انتهاء اللقاء، والصعود للمباراة النهائية.

ووجه أسماعيل يوسف، عضو مجلس الادارة ورئيس البعثة، وأمير مرتضي منصور ، المشرف العام على قطاع الكرة التهنئة للاعبين على الفوز والصعود للنهائي والاداء الرجولي .

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads