المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«خد بالك».. ارتفاع الحرارة يسيطر على حالة الطقس اليوم الإثنين

الإثنين 06/مايو/2019 - 09:08 ص
حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم
إيمان سعيد
طباعة
في أول يوم من شهر رمضان المبارك، تشهد حالة الطقس اليوم الاثنين 6 مايو، موجة حارة وارتفاع في درجات الحرارة منذ الصباح الباكر على عدد من المحافظات.

حالة الطقس اليوم
هذا ما كشفته هيئة الأرصاد الجوية، مؤكدة أن تكون حالة الطقس اليوم الاثنين لطيف على شمال البلاد حتى الوجه البحري والقاهرة معتدل على شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا.

كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية من الارتفاع في درجات الحرارة الذي تشهده حالة الطقس اليوم، متوقعة أن يكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد ومائل للبرودة ليلًا، على أن تقل الرؤية في الشبورة صباحًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

هيئة الأرصاد الجوية
وفيما يتعلق بالرياح والسحب، توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تكون السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء مثيرة للرمال والأتربة، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.


ومن المتوقع أيضًا لحالة البحر المتوسط أن تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

وجاءت درجات الحرارة اليوم في معظم محافظات الجمهورية، كالتالي:

القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 14 درجة
والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 14 درجة
مطروح العظمى 23 درجة والصغرى 14 درجة
سوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 15 درجة
قنا العظمى 28 درجة والصغرى 15 درجة
أسوان العظمى 30 درجة والصغرى 17 درجة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads