المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في أول يوم رمضان| هذه أسعار العملات الأجنبية اليوم الاثنين 6 مايو

الإثنين 06/مايو/2019 - 09:02 ص
أسعار العملات الأجنبية
أسعار العملات الأجنبية اليوم الاثنين 6 مايو
ايمان سعيد
طباعة
سيطرت حالة من الاستقرار بـ أسعار العملات الأجنبية اليوم الاثنين 6 مايو 2019 في منتصف التعاملات الصباحية، بجميع البنوك الموجودة في مصر.

أسعار العملات الأجنبية اليوم الاثنين 6 مايو
وتقدم بوابة المواطن الإخبارية أسعار العملات الأجنبية اليوم الاثنين 6 مايو في البنوك؛ استكمالًا لدورها الخدمي الذي تقدمه للمواطنين.


وكان العملات الأجنبية قد سجل قيمة شرائية عند البنك المركزي بلغت نحو 17.12 جنيه جنيهًا، أما قيمة البيع فكانت نحو 17.22 جنيه للبيع.

أسعار العملات الأجنبية  اليوم
و جاءت أسعار العملات الأجنبية اليوم الاثنين في البنوك كالأتي وفقًا لآخر تحديث صادر عن البنك المركزي:

سجل سعر صرف اليورو أمام الجنيه اليوم نحو 19.06 جنيه للشراء، 19.29 جنيه للبيع
سجل سعر صرف الجنيه الإسترليني اليوم نحو 22.23 جنيه للشراء، و 22.68 جنيه للبيع
سجل سعر صرف الريال السعودي اليوم نحو 4.56 جنيه للشراء، و 4.59 جنيه للبيع.
سجل سعر صرف الدينار الكويتي نحو 56.25 جنيه للشراء، 56.62 جنيه للبيع.


جدير بالذكر أن أسعار العملات الأجنبية، سبق وشهدت حالة من التباين على مدار تعاملات الأسبوع الماضي، ما بين الارتفاع والانخفاض، وذلك وفقًا لآلية العرض والطلب التي تتبعها البنوك العاملة في السوق المحلية، منذ تحرير سعر صرف الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية تحريرًا كاملًا.

هذا وشهد سعر الدولار أيضًا، اليوم الأحد استقرارًا، حيث ثبت سعر الدولار على مستوى كافة البنوك العاملة فى مصر، وذلك بعد حالة من التراجع شاهدتها العملة الأمريكية الخميس الماضى.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads