المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة مرور «المواطن» اليوم الإثنين 6 مايو 2019

الإثنين 06/مايو/2019 - 10:03 ص
المواطن
طارق طلبة
طباعة
تشهد الحركة المرورية، بالقاهرة الكبرى، صباح اليوم الإثنين 6 مايو، سيولة مرورية في حركة السيارات ببعض الطرق السريعة، وكثافات متحركة بالبعض الآخر، وسط انتشار رجال المرور لتنظيم حركة السيارات.

كثافات متحركة للسيارات بكوبرى 6 أكتوبر
شهدت الحركة المرورية للسيارات أعلى كوبرى 6 أكتوبر، كثافات متحركة للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفي الاتجاه العكسي نحو وسط البلد، وفي نفس السياق ظهرت الحركة المرورية في نفق الأزهر بكثافات متحركة في طريق المتجه نحو شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة.

بينما ظهرت الحركة المرورية أعلى كوبرى 15 مايو، بها سيولة للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس ومن شارع جامعة الدول وصولًا إلى وسط البلد بسبب التجمع المدرسي.

كثافات متوسطة في الحركة المرورية أعلى الطريق الدائري
وشهدت الحركة المرورية أعلى الطريق الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين كثافات متوسطة في حركة السيارات، بينما ظهرت بعض الكثافات المتحركة أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم.

وفي السياق ذاته، ظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى طريق محور 26 يوليو، في الاتجاه القادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر نحو الطريق الدائري وظهرت سيولة مرورية من مشيخة الأزهر حتى كوبري الأزهر بمناطق وسط البلد وظهرت كثافات متحركة من المعادي اتجاه القلعة.

وحرصا على تحقيق السيولة المرورية بالمناطق التي تربط بين محافظتي القاهرة والجيزة نسقت إدارة المرور مع الإدارة العامة لتعيين ضباط من مرور الجيزة بداخل غرفة العمليات الخاصة بالقاهرة خلال أوقات الذروة.

كما تفقد اللواء عصام شادي، مدير الإدارة العامة للمرور، صباح اليوم، عددًا من الخدمات المرورية والأمنية المعينة على كافة الطرق والارتكازات الأمنية بالطرق السريعة الرابطة بين المحافظات، ووجه بتكثيف التواجد الأمني والمروري لمواجهة المواقف الطارئة عليها، مشددًا على تأمين رحلات المواطنين من الأقاليم والقاهرة الكبرى.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads