المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر سيتي يسعى للصدارة على حساب ليفربول في الدوري الإنجليزي

الإثنين 06/مايو/2019 - 10:38 ص
مانشستر سيتي وليفربول
مانشستر سيتي وليفربول
السيد حامد
طباعة

يسعى فريق مانشستر سيتي للصدارة على حساب فريق ليفربول المتصدر مؤقتا في قائمة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، ويأمل فريق مان سيتي الفوز في مباراة اليوم، على فريق ليستر سيتي، في الجولة الـ 37 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتضن ملعب الاتحاد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي، اليوم الاثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً، في الجولة الـ 37 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقود مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي تحكيمياً، الحكم الإنجلتري مايك دين، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي، في مباراة إياب الجولة السابعة والثلاثون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم "بوابة المواطن" القنوات الناقلة لـ مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي، وتذاع المباراة على شاشة قناة " بي إن سبورتس HD2، في الجولة السابعة والثلاثون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 92 نقطة، بينما يحتل فريق ليفربول الإنجليزي صدارة قائمة ترتيب الجدول الدوري الإنجليزي برصيد 94 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز التاسع في جدول الدوري برصيد 51 نقطة فقط.

ويحصد فريق مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي من ليفربول، في حال تحقيق الفوز على ليستر سيتي بمباراة الليلة في الجولة الساعة والثلاثون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد ليفربول لخوض مباراته القادمة أمام فريق برشلونة الإسباني، غداً الثلاثاء، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الآخر تأتي مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام برايتون، يوم الأحد القادم، في الجولة السابعة والثلاثون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أقرأ أيضا: الاتحاد يجمع مانشستر سيتي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads