المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر سيتي يسعى للصدارة على حساب ليفربول في الدوري الإنجليزي

الإثنين 06/مايو/2019 - 10:38 ص
مانشستر سيتي وليفربول
مانشستر سيتي وليفربول
السيد حامد
طباعة

يسعى فريق مانشستر سيتي للصدارة على حساب فريق ليفربول المتصدر مؤقتا في قائمة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، ويأمل فريق مان سيتي الفوز في مباراة اليوم، على فريق ليستر سيتي، في الجولة الـ 37 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتضن ملعب الاتحاد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي، اليوم الاثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً، في الجولة الـ 37 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقود مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي تحكيمياً، الحكم الإنجلتري مايك دين، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي، في مباراة إياب الجولة السابعة والثلاثون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم "بوابة المواطن" القنوات الناقلة لـ مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي، وتذاع المباراة على شاشة قناة " بي إن سبورتس HD2، في الجولة السابعة والثلاثون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 92 نقطة، بينما يحتل فريق ليفربول الإنجليزي صدارة قائمة ترتيب الجدول الدوري الإنجليزي برصيد 94 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز التاسع في جدول الدوري برصيد 51 نقطة فقط.

ويحصد فريق مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي من ليفربول، في حال تحقيق الفوز على ليستر سيتي بمباراة الليلة في الجولة الساعة والثلاثون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد ليفربول لخوض مباراته القادمة أمام فريق برشلونة الإسباني، غداً الثلاثاء، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الآخر تأتي مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام برايتون، يوم الأحد القادم، في الجولة السابعة والثلاثون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أقرأ أيضا: الاتحاد يجمع مانشستر سيتي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads