المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر سيتي يسعى للصدارة على حساب ليفربول في الدوري الإنجليزي

الإثنين 06/مايو/2019 - 10:38 ص
مانشستر سيتي وليفربول
مانشستر سيتي وليفربول
السيد حامد
طباعة

يسعى فريق مانشستر سيتي للصدارة على حساب فريق ليفربول المتصدر مؤقتا في قائمة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، ويأمل فريق مان سيتي الفوز في مباراة اليوم، على فريق ليستر سيتي، في الجولة الـ 37 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتضن ملعب الاتحاد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي، اليوم الاثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً، في الجولة الـ 37 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقود مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي تحكيمياً، الحكم الإنجلتري مايك دين، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي، في مباراة إياب الجولة السابعة والثلاثون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم "بوابة المواطن" القنوات الناقلة لـ مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي، وتذاع المباراة على شاشة قناة " بي إن سبورتس HD2، في الجولة السابعة والثلاثون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 92 نقطة، بينما يحتل فريق ليفربول الإنجليزي صدارة قائمة ترتيب الجدول الدوري الإنجليزي برصيد 94 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز التاسع في جدول الدوري برصيد 51 نقطة فقط.

ويحصد فريق مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي من ليفربول، في حال تحقيق الفوز على ليستر سيتي بمباراة الليلة في الجولة الساعة والثلاثون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد ليفربول لخوض مباراته القادمة أمام فريق برشلونة الإسباني، غداً الثلاثاء، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الآخر تأتي مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام برايتون، يوم الأحد القادم، في الجولة السابعة والثلاثون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أقرأ أيضا: الاتحاد يجمع مانشستر سيتي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads