المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة الأهلي السعودي والسد القطري والقنوات الناقلة

الإثنين 06/مايو/2019 - 10:56 ص
الأهلي السعودي والسد
الأهلي السعودي والسد القطري
السيد حامد
طباعة

 يحتضن استاد جاسم بن محمد بنادي السد، مباراة قوية بين فريقي الأهلي السعودي والسد القطري، في مباراة إياب الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال آسيا.


وتقام مباراة الأهلي السعودي والسد القطري، اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع، على أرضية استاد جاسم بن محمد بنادي السد، في الجولة الخامسة من منافسات دوي أبطال آسيا.


وتقدم بوابة المواطن القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي السعودي والسد القطري، وتذاع المباراة على شاشة قناة " بي ان سبورتس HD1 "، وشاشة قناة " الكأس3  HD ", في الجولة الخامسة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.


ويقود مباراة الأهلي السعودي والسد القطري تحكيمياً حكم الساحة الدولي الكوري هيونج جين كو، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف، وعلى القناة الصوتية الثانية المعلق العماني خليل البلوشي، في مباراة إياب الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا.


وكان فريق الأهلي السعودي حقق الفوز على نظيره فريق السد القطري، بهدفين نظيفين، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في الجولة الأولى ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.


ويأتي التشكيل المتوقع لـ مباراة الأهلي السعودي أمام السد القطري كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد العويس

وفي خط الدفاع: سعيد المولد- محمد آل فتيل- سانتوس - حسين عبد الغني

وفي خط الوسط: باولو دياز- نوح الموسى- سلمان المؤشر- عبدالفتاح عسيري 

وفي خط الهجوم: عمر السومة – عبدالرحمن غريب

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads