المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. «خطة النواب» تناقش موازنة التربية والتعليم

الإثنين 06/مايو/2019 - 12:27 م
خطة النواب
خطة النواب
الاء السيد
طباعة
تعقد لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور حسين عيسي، اليوم الاثنين، اجتماعًا لمناقشة موازنة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن العام المالي 20192020.

لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب
وتستكمل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أيضا اجتماعها بمناقشة موازنة وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، وموازنة البرامج والأداء الخاصة بالوزارة عن العام المالي 20192020.

كما تستمر اللجنة في اجتماعاتها غدا الثلاثاء، لمناقشة موازنة وزارة الصحة والسكان وموازنة البرامج والأداء الخاصة بالوزارة عن ذات السنة، وأيضا موازنة وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، كما تستكمل مناقشاتها يوم الأربعاء، لموازنة وزارة البترول والثروة المعدنية، وموازنة البرامج والأداء الخاصة بالوزارة عن ذات السنة، وأيضا موازنة وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.

الجدير بالذكر أن لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب خلال اجتماعها أمس برئاسة المهندس أحمد سمير، قد وافقت على مشروع الموازنة العامة لمركز إعداد القادة وإدارة الأعمال التابع لوزارة قطاع الأعمال العام وذلك للسنة المالية 20192020.

علمًا جملة الاستخدامات بلغت في موازنة المركز نحو 18 مليون و712 إلف جنيه تضمنت أجور وتعويضات العاملين بمبلغ 13مليون و917 إلف جنيه وشراء سلع وخدمات بنحو 2 مليون و750 إلف جنيه واستثمارات بنحو 2 مليون جنيه.

وكانت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، قد أعلنت أمس الأحد، عن موافقتها على تعديل مشروع قانون حماية البيانات الشخصية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى عقدته لجنة الاتصالات بمجلس النواب، الذى من خلال قامت بالموافقة على 26 مادة من مشروع قانون حماية البيانات الشخصية المقدم من الحكومة بعد إدخال عدد من التعديلات عليه بما يتوافق مع التشريعات العالمية فى مجال حماية البيانات والاستجابة لطلبات الشركات العالمية المخاطبة به.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads