المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل سيغيب محمد صلاح عن مباراة برشلونة؟

الإثنين 06/مايو/2019 - 12:25 م
إصابة محمد صلاح
إصابة محمد صلاح
السيد حامد
طباعة

تراجع فريق ليفربول أمام الكاتالونيين بعد أن خسر مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد بـ إصابة محمد صلاح مصاباً، على أرضية ملعب الكامب نو الأسبوع الماضي.


ويترقب يورجن كلوب وفريقه التحدي الذي ينتظرهم في أنفيلد، وخاصة أن فرصهم تعرقلت أكثر بسبب إصابة محمد صلاح في مباراة نيوكاسل الأسبوع الماضي.


وكان محمد صلاح اشتبك مع حارس مرمى نيوكاسل مارتن دوبرافكا خلال فوزه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، على أرضية ملعب سانت جيمس بارك، يوم السبت الماضي.


وكان محمد صلاح قد سجل هدف ليفربول الثاني، لكنه سقط على أرضية الميدان بلا حركه قبل أن ينقل على نقاله لخارج الملعب.

وتداولت بعض المواقع العربية خبر غياب محمد صلاح عن لقاء ليفربول أمام برشلونة, غداً الثلاثاء، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


وكانت إصابة محمد صلاح ضربة كبيرة لفرص الريدز خلال لقاء الغد، ولكن مثل هذه الإصابات تقع في دائرة الضوء تعرض حارس مرمى توتنهام جان فيرتونجن لإصابة في الرأس الأسبوع الماضي.

ومن المحتمل أن يخوض يورجن كلوب لقاء برشلونة بدون ثلاثي هجوم ليفربول، وظهر البرازيلي فيرمينو على مقاعد البدلاء في إسبانيا الأسبوع الماضي، وجاء في المرحلة الأخيره، لكنه غاب عن الرحلة إلى نيوكاسل في عطلة نهاية الأسبوع.

وظل يورجن كلوب متفائلاً من أن صلاح سيخوض مباراة يوم الثلاثاء أمام برشلونة، لكن طبيعة إصابة محمد صلاح تعني أن القرار ليس بيديه، وأن محمد صلاح لن يكون حاضراً خلال مباراة ليفربول أمام برشلونة غداَ.

وقالت صحيفة " إل موندو ديبورتيفو " الإسبانية، أن غياب محمد صلاح أصبح مؤكد حيث قرر طبيب ليفربول إراحة هداف الريدز أمام برشلونة، وذلك بسبب إصابة محمد صلاح على رغم حاجة الفريق لجهوده بعد الخسارة في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، كما طلب من الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق تجهيز البديل المناسب.

 

وأضافت الصحيفة الإسبانية : أن قرار طبيب ليفربول بإراحة محمد صلاح أمام برشلونة، جاء للاطمئنان على اللاعب خوفًا من تفاقم إصابته في الرأس، بعد اصطدامه بحارس مرمى نيوكاسل دوبرافكا، يوم السبت الماضي، حيث لم يستطع استكمال المباراة، ليخرج ويدخل بدلًا منه ديفوك أوريجي.

 

وخرج محمد صلاح من المباراة على النقالة في الدقيقة 73، وحل بدلًا منه المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي الذي أحرز هدف الفوز للفريق الإنجليزي.


ورفع محمد صلاح رصيده للهدف رقم 100 في الدوريات الأوروبية، منذ أن انتقل إلي نادي بازل السويسري في العام 2012.

 

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads