المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 5282 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة

الإثنين 06/مايو/2019 - 01:20 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
تمكنت الإدارة العامة للمرور من ضبط 5282 مخالفة مرورية متنوعة عن طريق مواصلة شن الحملات المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

في مجال ضبط المخالفات المرورية المتنوعة، ومخالفات السرعة الزائدة
تمكنت الإدارة العامة للمرور في حملاتها المرورية بمختلف محافظات الجمهورية من ضبط 5282 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها «2087» مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

في مجال ضبط القيادة تحت تأثير المواد المخدرة
وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط قائدي المركبات تحت تأثير المواد المخدرة بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، وأسفرت جهود الحملات عن ضبط عدد «39» حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

جهود الإدارة العامة للمرور
كما وجه اللواء عصام شادي، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، بتفعيل دور سيارات الإغاثة عن طريق تزويد وتكثيف سيارات الإغاثة على الطرق والمحاور التابعة للإدارة، بهدف إرشاد ومعاونة المواطنين مستخدمي الطرق، والتدخل في حالات الأعطال والطوارئ، وتوفير جميع سبل الراحة للمواطنين، من خلال الاتصال على أرقام 01221110000 أو 0224021233.

تأتي هذه الجهود في إطار تواصل الحملات المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور من قبل الإدارة العامة لمرور القاهرة بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري، ومواجهة حوادث المرور.

اقرأ من هنا:تكدس مروري على دائري المعادي بسبب انقلاب سيارة نقل

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads