المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يكشف موقف مشاركة حسام عاشور.. ويدرس إقامة معسكر خارجي

الإثنين 06/مايو/2019 - 12:35 م
الأهلي
الأهلي
أنس عبدالغني
طباعة
كشف الجهاز الفني بـ النادي الأهلي عن موقف مشاركة حسام عاشور لاعب خط وسط المارد الأحمر لمواجهة سموحة المقبلة المقرر لها السبت المقبل،الدوري المصري.

وأضاف الجهاز الطبي أنه سيتم الاطمئنان على حالة اللاعب الذي يعاني من نزلة برد خلال اليومين الماضيين؛ من أجل الدفع به في المران الجماعي غدا الثلاثاء بعد خضوعه للفحص الطبي.

وأوضح أن حالة حسام عاشور تبقى مستقرة للغاية، وأنه سيكون جاهزا للتواجد في التدريبات الجماعية للفريق؛ ليكون تحت تصرف المدير الفني للفريق مارتن لاسارتي في المرحلة القادمة.

وفي نفس الإطار يعود محمد محمود، لاعب النادي الأهلي، يعود إلى القاهرة منتصف الشهر الجاري، حيث يتواجد اللاعب في ألمانيا لاستكمال برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بالرباط الصليبي.

وكان اللاعب قد عاد إلى القاهرة خلال الفترة الماضية واستمر بها عدة أيام قبل العودة من جديد إلى ألمانيا؛ لاستكمال برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، حيث يسير اللاعب على برنامج علاجي تأهيلي وضعه البروفيسور فايلر الذي أجرى للاعب جراحة الصليبي.

على جانب أخر قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي يدرس إقامة معسكر خارجي خلال فترة توقف الدوري المصري بسبب أمم إفريقيا التي تنظمها مصر خلال الفترة من 21 يونيو القادم وحتى 19 يوليو المقبل.

وأضاف عبد الحفيظ أن هذا الملف يخضع للدراسة والمناقشة في الوقت الحالي من قبل الجهاز الفني، مؤكدًا أنه سيتم الاستقرار بشكل نهائي علي كافة التفاصيل الخاصة به قريبا؛ سواء فيما يتعلق بموعده أو مكانه .

وأوضح أنه من الوارد جدا الإقدام على إقامة هذا المعسكر الخارجي خلال فترة توقف الدوري المصري سعيا لتحقيق أكبر مكاسب فنية للفريق.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads