المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عقب طلب فدية نصف مليون جنيه.. ضبط مرتكبي واقعة اختطاف بمدينة نصر

الإثنين 06/مايو/2019 - 04:59 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
تمكنت مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة من ضبط مرتكبي واقعة إختطاف نجل مستشار مالي بإحدى الشركات وتحرير المختطف.

ضبط مرتكبي واقعة اختطاف بمدينة نصر
تقدم لـقسم شرطة أول مدينة نصر بلاغا من «صاحب شركة للاستثمارات والتوريدات كائنة بدائرة القسم، مُقيم بدائرة قسم شرطة الشروق»، يفيد بتلقيه إتصالًا هاتفيًا من مجهول من هاتف «نجله، 27 عاما، مستشار مالي بالشركة المشار إليها، ومُقيم بذات العنوان»، أبلغه خلاله المتصل بارتكابه واقعة اختطاف نجله، ومساومته على دفع فدية نصف مليون جنيه نظير إطلاق سراحه.

فقد تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب واقعة اختطاف المستشار المالي ثلاثة أشخاص وأمكن تحديد مكان تواجدهم بإحدى الشقق السكنية بعزبة الهجانة دائرة القسم.

عقب تقنين مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم وبحوزتهم« فرد خرطوش، ومطواة، الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه»، وبصحبتهم المجني عليه وتبين إصابته بكدمات وسحجات متفرقة.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب واقعة اختطاف المستشار المالي وقرر أحدهم أن ذلك بسبب قيامه بأعمال السمسرة وسابقة توسطه بين الشركة عمل المجني عليه وأحد الأشخاص مقابل تحصله على نسبة مالية إلا أنه لم يتحصل عليها فخطط للاختطاف المجني عليه لإجباره على سداد المبلغ المستحق وتنفيذًا لذلك استعان بالمتهمين الآخرين حيث استدرجوه بسيارته الملاكي من أمام مقهى كائن بدائرة القسم وإصطحبوه كرهًا عنه داخل سيارة ملاكي واستولوا على سيارته وهاتفه المحمول وتوجهوا به إلى الشقة محل الضبط، ومساومة والده على دفع مبلغ الفدية مقابل إطلاق سراحه، أرشدوا عن السيارتين، وبسؤال المجني عليه أيد ذلك.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري عرض المتهمين المضبوطين على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول الواقعة السالف ذكرها.

اقرأ من هنا:بدافع الانتقام.. مباحث كرداسة تكشف ملابسات خطف طفل

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads