المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بحلول شهر رمضان 2019

الإثنين 06/مايو/2019 - 12:55 م
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
مصطفى عصام
طباعة
توجه عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالتهنئة للمواطنين بحلول شهر رمضان 2019، وذلك من خلال الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

عبد الفتاح السيسي
وجاء في البيان الذى نشره الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، التي:

«كُلُّ عامٍ والشعب المصري العظيم والأمة العربية والإسلامية وسائر دول العالم بخيرٍ وسلامٍ وسعادة، هذا الشهرُ الفضيل الذي يتشارك فيه الشعب المصري مع العالم أجمع في رسالةِ مودةٍ وإنسانية، تفيضُ من النَّفحات العَطِرة التي يبُثُّها شهرُنا المُبارك».

كما تبادل الرئيس السيسي التهاني، مع زعماء ورؤساء الدول العربية، حيث أجرى اتصالاً هاتفيًا مع، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، للتهنئة بشهر رمضان 2019 الفضيل، معربًا عن خالص تمنياته لشعب وحكومة المملكة الشقيقة بالتقدم والازدهار.

وتلقى رئيس الجمهورية اتصالا أخر من، الملك عبد الله الثاني بن حسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، وتقدم الأخير بالتهنئة للرئيس وأعرب عن خالص تمنياته لمصر بدوام الاستقرار والتقدم.

وفي السياق ذاته، حرصت السيدة «انتصار السيسي» زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على توجيه التهنئة للشعب المصري بمناسبة حلول شهر رمضان، مشيرة إلى أن هذا الشهر بفضائله يبث البهجة في النفوس ويجدد الإيمان في القلوب، وينشر التراحم والتواصل في كل بيت.

وقالت قرينة الرئيس انتصار السيسي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أهنئ الشعب المصري وكل أسرة مصرية بشهر رمضان المعظم، الذي يبث البهجة في النفوس ويجدد الإيمان في القلوب وينشر التراحم والتواصل في كل بيت علي أرض مصر أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات».

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads