المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رغم الإصابة.. محمد صلاح يحصد جائزة جديدة في الدوري الإنجليزي

الإثنين 06/مايو/2019 - 01:03 م
محمد صلاح
محمد صلاح
أنس عبدالغني
طباعة
واصل الفرعون المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول حصده للأرقام المميزة وحصد جائزة جديدة في الدوري الإنجليزي بعد مستواه المميز في الفترة الأخيرة.

وقال الموقع الرسمي لرابطة لاعبي الدوري الإنجليزي المحترفين، إن محمد صلاح نال جائزة أفضل لاعب في شهر أبريل بالدوري الإنجليزي.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري برصيد 22 هدفا بفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه ساديو ماني.

ولعب صلاح خلال شهر أبريل مع ليفربول 4 مواجهات في الدوري الإنجليزي ضد ساوثامبتون وتشيلسي وكارديف وهدرسفيلد، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3 آخرين، ليقتنص تلك الجائزة للمرة الثالثة هذا الموسم.

وضمت قائمة المرشحين الستة، محمد صلاح، بجانب جيمي فاردي، وآيوز بيريز، وبيرناردو سيلفا، وسيرخيو ريكو، ولوكاس ديني للحصول على الجائزة بعد تصويت على الإنترنت.

ورفع محمد صلاح رصيده للهدف رقم 100 في الدوريات الأوروبية، منذ أن انتقل إلي نادي بازل السويسري في العام 2012.

وكان صلاح سجل في فوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد يوم السبت الماضي بالجولة الـ37 من البريميرليج 3-2 لكنه تعرض للإصابة في الرأس قد تسبب في غيابه عن لقاء برشلونة غدا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة " إل موندو ديبورتيفو " الإسبانية، أن غياب محمد صلاح أصبح مؤكد حيث قرر طبيب ليفربول إراحة هداف الريدز أمام برشلونة، وذلك بسبب إصابة محمد صلاح على رغم حاجة الفريق لجهوده بعد الخسارة في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، كما طلب من الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق تجهيز البديل المناسب.


وأضافت الصحيفة الإسبانية : أن قرار طبيب ليفربول بإراحة محمد صلاح أمام برشلونة، جاء للاطمئنان على اللاعب خوفًا من تفاقم إصابته في الرأس، بعد اصطدامه بحارس مرمى نيوكاسل دوبرافكا، يوم السبت الماضي، حيث لم يستطع استكمال المباراة، ليخرج ويدخل بدلًا منه ديفوك أوريجي.

وخرج محمد صلاح من المباراة على النقالة في الدقيقة 73، وحل بدلًا منه المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي الذي أحرز هدف الفوز للفريق الإنجليزي.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads